السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة The Godfather 2 الجزء الثانى اقوى لعبة اكشن للكمبيوتر

تحميل لعبة The Godfather 2 الجزء الثانى اقوى لعبة اكشن للكمبيوتر

تحميل لعبة The Godfather 2 الجزء الثانى اقوى لعبة اكشن للكمبيوتر

تحميل لعبة The Godfather 2 مباشرا للكمبيوتر برابط واحد اخر اصدار ، لعبة The Godfather 2 هي من احد اشهر العاب القتال والاكشن للكمبيوتر حيث انها تم اصدارها بناء علي فيلم The Godfather 2 وتم اصدارها لاول مرة لاجهزة البلاي ستيشن والاكس بوكس .

تتوفر لعبة The Godfather 2 بعدة شخصيات وهمتك هي التخلص من الاعداء وقتلهم باستخدام الاسلحة وتأتى لعبة The Godfather 2 مشاهبة كثيرا لالعاب جاتا حرامي السيارات جراند ثيفت، كما انها تتوفر بالكثير من اللغات وتم تطوير اللعبة لتدعم اللغة ” الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الايطالية ” .

تعمل لعبة The Godfather 2 الجزء الثاني على الكمبيوتر حيث انها متوافقة مع انظمة التشغيل ويندوز xp – 7 – 8 – 10 وتعمل على النواتين 32 بت و 64 بت ولا تحتاج الا 4 جيجا رام فقط .

تنزيل لعبة The Godfather 2 العراب الجزء الثانى مترجم للكمبيوتر مضغوط برابط واحد

تتوفر لعبة The Godfather 2 بالكثير من المميزات الرائعه حيث انها تمتلك العديد من السيارات والدراجات النارية وكذلك تضمن مركبات الشرطة ، كما تأتى لعبة The Godfather 2 بالكثير من الشخصيات التى تتيح لك الاختيار منها .

تضمن اللعبه كذلك الكثير من المؤثرات الصوتية مثل صوت اطلاق النار وصوت السيارات وكذلك اصوات الشخصيات فى اللعبة ، تهدف اللعبه الى تدمير شخصيات معينة وقتلهم باستخدام الاسلحة فهي تضمن الكثير من الاسلحة .

تأتى اسلحة لعبة The Godfather 2 للكمبيوتر ” المسدس – الرشاشات – مضرب البيسبول – القنبل وغيرها ” التى بإمكانك استخدامها التحكم فى اللعبه قائم عن طريق لوحة المفاتيح والفأرة او من خلال ازرع التحكم كما فى اجهزة البلايسيشن .

تنزيل ومراجعة مواصفات لعبة The Godfather 2 افضل لعبة اكشن للكمبيوتر

  1. تتوفر بالكثير من اللغات حيث انها تأتى باللغة “الانجيلزية – الاسبانية – الفرنسية – الايطالية ” .
  2. تعمل لعبة The Godfather 2 على اجهزة ” كمبيوتر ( ويندوز ) – الاكس بوكس – البلايسيشن ” .
  3. لا تحتاج امكانيات تشغيل عالية حيث انها تعمل على جميع اصدارات ويندوز xp – 7 – 8 – 10 بالاضافة الى انها متوافقة مع النواتين 32 بت و 64 بت وتعمل على 4 جيجا رام بحد ادني .
  4. لعبة The Godfather 2 هي من اقوي العاب الاكشن والتى تمتلك نظام عرض مميز 3D ثلاثي الابعاد مع مؤثرات صوتية والذي يمنحك تجربة لعب واقعية .
  5. تتوفر The Godfather 2 بالكثير من الاسلحة التى بإمكانك استخدامها لتدمير اعدائك واهدافك .
  6. تمتلك لعبة The Godfather 2 اكثر من 68 سيارة مختلفة ومركبة .

تنزيل لعبة The Godfather 2 للكمبيوتر الجزء الثاني 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *