الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة the forest ذا فورست الغابة المخيفة للكمبيوتر

تحميل لعبة the forest ذا فورست الغابة المخيفة للكمبيوتر

تحميل لعبة the forest ذا فورست الغابة المخيفة للكمبيوتر

تحميل لعبة the forest افضل لعبة قتال الوحوش فى الغابة المخيفة اوف لاين للكمبيوتر ، لعبة the forest ذا فورست هي لعبة رعب اوف لاين بدون انترنت التى تتوفر على جميع اجهزة الكمبيوتر والاكس بوكس وكذلك البلاي ستيشن .

تم اصدار لعبة the forest ذا فورست الغابة المخيفة للكمبيوتر لاول مرة لاجهزة البلاي ستيشن كما ان لعبة the forest هي عبارة عن لعبة فردية من منظور الشخص الاول تضمن الكثير من المميزات مثل التأثيرات الواقعية وبيئة التطوير المبنية على نظام العرض ثلاثي الابعاد 3D .

تضمن لعبة the forest الكثير من المراحل والمستويات والتى لابد لك من انجازها للفوز فى اللعبة حيث انها تعتمد على غريزة البقاء ، كما انها تضمن ايضا العديد من الاسلحة التى يمكنك استخدامها لقتل الوحوش والمخلوقات الغربية .

تحميل لعبة the forest الغابة المخيفة للكمبيوتر

لعبة the forest هي عبارة عن لعبة فردية تعمل بدون انترنت على اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن وتضمن الكثير من المراحل والمستويات بالاضافة الى انها تشمل ايضا الكثير من الشخصيات التى يمكنك الاختيار شخصية منها للبدء فى اللعبة ، كما ان لعبة the forest يمكنك التحكم فيها من خلال لوحة المفاتيح الفأرة بسهلة .

قصة لعبة the forest الغابة المخيفة

تبدا اللعبه عبارة عن مجموعة حطابين فى الغابة وهم فى طريقهم لقطع الاخشاب لاستخدامها فى عملهم ولا يعلمون ان الغابة تضمن الكثير من المخلوقات الغربية التى تريد قتلهم عليك ان تدافع عن نفسك باستخدام الاسلحة الخفيفة واجتياز المراحل للبقاء علي قيد الحياة مثل الفأس او المنشار الكهربائي وغيرها من الاسلحة الاخري .

تنزيل لعبة قتال الوحوش فى الغابة الغربية the forest ذا فورست للكمبيوتر

  1. لعبة the forest من اقوى العاب الرعب التى تتوفر علي الكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس وقريبا لاجهزة الهواتف الذكية اندرويد او ايفون .
  2. تتوفر بمجموعة لغات حيث انها تأتى باللغة الفرنسية واللغة الاسبانية والالمانية وغيرها .
  3. تتميز بالمؤثرات والتصميمات المميزة 3D الحقيقية .
  4. تضمن العديد من الاسلحة .
  5. تحتوى على مجموعة مستويات لابد لك من تخطيها للفوز
  6. تعتمد على غريزة البقاء حيا .
  7. لا تحتاج الى انترنت لتشغيل اللعبة .

تنزيل لعبة the forest ذا فورست للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *