الإثنين , فبراير 17 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة Dirty bomb اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل لعبة Dirty bomb اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل لعبة Dirty bomb اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل لعبة Dirty bomb اخر اصدار للكمبيوتر مجانا ، تعتبر لعبة Dirty bomb احد اشهر العاب الحرب المجانية اونلاين حيث انها تمتلك العديد المميزات الرائعه تأتى لعبة Dirty bomb بإمكانية اللعب اونلاين حيث انه يمكنك اللعب مع عائلتك او اصدقائك ضد لاعبين اخرين حول العالم .

بالاضافة الى ان لعبة Dirty bomb تتمثل فى فريقين والهدف هو حماية حامل القنبلة للوصول لمركبات العدوا اولا حيث انه يستطيع زراعة القنبلة وسحق العدوا اولا يعد هو الفائز .

تمتلك لعبة Dirty bomb نمط عرض رائع جدا الذي يعمل بتقنية عرض واقعية  ثلاثي الابعاد 3D بالاضافة الى انه يتضمن مؤثرات صوتية مدهشة ، كما ان لعبة Dirty bomb تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز ابتداء ويندوز 7 .

تحميل لعبة Dirty bomb مجانا للكمبيوتر

تمتلك لعبة Dirty bomb العديد المميزات الرائعه حيث انها تمكنك من خوض اقوى المعارك القتالية واستخدام الاسلحة وتكوين فريقك لتدمير العدوا ، كما ان لعبة Dirty bomb تضم الكثير من الاسلحة والقنابل وغيرها من الاسلحة المختلفة .

  • تتوفر لعبة Dirty bomb بعدة لغات حيث انها تأتى باللغة الإنجليزية والفرنسية والاسبانية وايضا الالمانية وغيرها .
  • تتيح لك نمط لعب اونلاين ضد العديد من اللاعبين .
  • تضم اللعبة فرقين لعب والتى تثير الحماسة والتحدي .
  • بإمكانك اللعب مع عائلتك او اصدقائك او لاعبين عشوائين .
  • تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز 7 و 8 و 10 ولا تطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على 2 جيجا رام فقط بحد ادني .
  • يتوفر بنظام عرض رائع واقعي بتقنيات عرض 3D ثلاثية الابعاد ، كما انها تضم مؤثرات صوتية والتى تساعد على تطوير من اللعبة .

تنزيل لعبة Dirty bomb افضل العاب الحرب الجماعية اونلاين

تمتلك لعبة Dirty bomb الكثير من المميزات الرائعه حيث انها تضمن شخصيات عديدة بالاضافة الى عدة اسلحة قتالية وايضا القنابل وغيرها ، كما ان لعبة Dirty bomb تضم نظام لعب متعدد والذي يمنحك امكانية اللعب مع عائلتك واصدقائك ، بالاضافة الى انها تضم العديد من المراحل وايضا تمتلك نمط عرض ثلاثي الابعاد 3D مع العديد من المؤثرات الصوتية .

تنزيل لعبة Dirty bomb اخر اصدار مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *