السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة Arizona Sunshine اطلاق النار على الزومبي واقع افتراضي VR للكمبيوتر

تحميل لعبة Arizona Sunshine اطلاق النار على الزومبي واقع افتراضي VR للكمبيوتر

تحميل لعبة Arizona Sunshine اطلاق النار على الزومبي واقع افتراضي VR للكمبيوتر

تحميل لعبة Arizona Sunshine اطلاق النار على الزومبي VR للكمبيوتر، تعتبر لعبة Arizona Sunshine من ضمن احد افضل العاب اطلاق النار المتوفرة على اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس على الاطلاق ، حيث انها تتمتع بالكثير من المميزات فهي تمتلك امكانية العرض بتقنيات الواقع الافتراضي VR والتى تضمن تقنيات عرض ثلاثية الابعاد 3D مع المؤثرات الصوتية التى تتيح لك تجربة لعب فريدة من نوعها .

لعبة Arizona Sunshine تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز حيث انها لا تطلب امكانيات تشغيل عالية بالاضافة الى انها عبارة عن لعبة اطلاق نار من منظور الشخص الاول بالاضافة الى انها تتميز بالكثير من الاسلحة التى يمكنك استخدامها للفوز فى اللعبة .

تحميل لعبة Arizona Sunshine اطلاق النار علي الزومبي اريزونا صد شاين للكمبيوتر

لعبة Arizona Sunshine هي من ضمن احد اشهر العاب الواقع الافتراضي VR والتى يمكنك اللعب بإستخدام نظارة الواقع الافتراضي VR بالاضافة الى انه يمكنك اللعب ايضا علي الكمبيوتر والاكس بوكس والبلاي ستيشن بسهولة .

كما انها لا تحتاج الى انترنت لتشغيل اللعبة فهي تعمل اوف لاين ، كما انه يمكنك الحصول على الكثير من الاسلحة عبر الفوز فى المراحل ، كما تضمن ايضا خرائط قتالية عديدة مثل الصحراء او خليج اريزونا فى الولايات المتحدة الامريكية .

تنزيل لعبة Arizona Sunshine للكمبيوتر اخر اصدار

لعبة اريزونا صن شاين هي من ضمن اقوى العاب اطلاق النار على الزومبي المتوفرة على اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن حيث انها تضمن الكثير من المستويات والمراحل القتالية حيث انه لابد لك من اطلاق النار على الزومبي باستخدام الاسلحة للفوز فى اللعبة .

  1. تضمن لعبة Arizona Sunshine العديد من اللغات للتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انها تتوفر باللغة الانجليزية واللغة الاسبانية وكذلك اللغة الفرنسية .
  2. تعمل اللعبه تقنيات عرض ثلاثية الابعاد 3D مع نظام عرض واقع افتراضي VR والذي يتيح لك تجربة لعب واقعة مع مؤثرات واقعية للغاية .
  3. تشمل اللعبة الكثير من الاسلحة التى يمكنك استخدامها لسحق وتدمير وحوش الزومبي والتى يمكنك الغاء قفل المزيد منها فور الفوز فى المراحل .
  4. تضمن الكثير من المراحل الحماسية .

تنزيل لعبة لعبة Arizona Sunshine للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *