السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة محاكاة القيادة American Truck Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكاة القيادة American Truck Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكاة القيادة American Truck Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي القيادة الشاحنات American Truck Simulator للكمبيوتر اخر اصدار ، لعبة American Truck Simulator هي من ضمن احد افضل الالعاب المتوفرة على الكمبيوتر التى تتميز بالتصميمات الواقعية .

حيث ان لعبة محاكاة قيادة الشاحنات American Truck Simulator هي عبارة عن لعبة فردية اوفلاين بدون انترنت وتهدف مهتمك فيها قيادة سيارة كبيرة للغاية من منظور الشخص الاول او الثالث وقيادتها على الطرق السريعة لتوصليل الحمولة للمكان المخصص لها بدون اى اخطاء ، كما انه لابد ان تراعي اشارات المرور وسرعة السيارة وغيرها .

كما ان اللعبه تضمن الكثير من السيارات التى يمكنك التحكم فيها من خلال الكمبيوتر الخاص بك اما عن طريق لوحة المفاتيح والفأرة او من خلال ازرع التحكم او من خلال الدريكسيون الالعاب ، وتضمن اللعبه امكانية ربط نظارة الواقع الافتراضي VR بسهولة .

تنزيل لعبة محاكي القيادة الواقعية للكمبيوتر American Truck Simulator

تمتلك لعبة American Truck Simulator الكثير من المميزات الرائعه حيث انها تحتوى على نظام عرض واقعي للغاية 3D ثلاثي الابعاد والذي يتضمن بيئات عرض مثل الصحراء والطرق السريعة والسحاب والطقس والامطار وغيرها وكذلك السيارات التى تمر بجانبك وغيرها .

تحتوى اللعبه على الكثير من المراحل التى لابد لك من اجتيازها وتمتلك تقنيات لعب باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر اللعب وانتظار اشارات المرور وكذلك السيارات الاخري والطرقات .

تحميل وتثبيت لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر

لعبة American Truck Simulator هي من احد اكثر العاب محاكاة القيادة الواقعية المتوفرة على اجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى انها تضم الكثير من الادوات وكذلك السيارات مثل التريلا والشاحانات العملاقة والتى يمكن ات تجزب العديد من المقطورات لاماكن بعيدة تطلب السفر .

يمكنك الغاء قفل المركبات الاخري عن طريق الفوز فى المراحل وتوصيل الحمولة فى وقتها والالتزام بقواعد المرور ، حيث ان اللعبه تحتوى على كل ما تحتاجة فى القيادة الواقعية بشكل لا يصدق مثل المرآة وكذلك المؤثرات الصوتية ومكانية عمل الاشارات وتشغيل الاضاءة وايضا تحتوى على امكانية تشغيل الراديو وايضا اغلاق النوافذ وغيرها .

متطلبات تشغيل لعبة محاكي القيادة American Truck Simulator للكمبيوتر

لعبة American Truck Simulator تحتاج الى امكانيات معينة لكي تعمل بدون اى اخطاء حيث انها تحتاج الى بطاقة رسوميات عالية الجودة .

  • معالج intel core i5th4 @2.5GHz
  • رامات 4GB
  • كارت الشاشة انفيديا 4 جيجا
  • نظام التشغيل ويندوز 7 – 8 – 10
  • النواة 64 بت فقط

تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *