تحميل لعبة ميدل اوف هونر الجديدة Medal Of Honor Warfighter للكمبيوتر

بواسطة تحميل لعبة ميدل اوف هونر الجديدة Medal Of Honor Warfighter للكمبيوتر

تحميل لعبة ميدل اوف هونر الجديدة Medal Of Honor Warfighter للكمبيوتر

تحميل لعبة ميديل اوف هونر الجديدة Medal Of Honor Warfighter للكمبيوتر ، لعبة ميديل اوف هونر تعتبر من ضمن احد اشهر العاب القتال والحرب والاكشن المتوفرة لاجهزة الكمبيوتر ، حيث ان اللعبه تمتلك الكثير من المميزات حيث انها واحدة اقوى العاب الاكشن الحربية اونلاين حيث يمكنك خوض المعارك القتالية ضد الكثير اللاعبين حول العالم .

تحتوى لعبة Medal Of Honor Warfighter على الكثير الاسلحة القوية حيث يمكنك التحكم فى شخصية قتالية والقتال فى وسط المعارك المحلمية ضد لاعبين من حول العالم ، حيث انها تحتوى على اكثر 70 سلاح مختلف مثل الرشاشات والقناص وكذلك المسدسات والقنابل اليدوية والقنابل الدخانية وغيرها .

تحميل لعبة Medal Of Honor Warfighter ميديل اوف هونر للكمبيوتر

تمتلك اللعبه نمط لعب وانلاين والذي يتيح لك اللعب معا عائلتك او اصدقائك ضد الفرق الاخري من حول العالم ، حيث تتميز بامكانية التواصل الصوتي مع اعضاء الفريق .

كما انها من الالعاب القوية التى تعمل من منظور الشخص الثالث بالاضافة الى انها تعمل على اجهزة الكمبيوتر وتضمن نظام عرض ثلاثي الابعاد واقعي للغاية 3D مع المؤثرات الصوتية التى تتيح لك تجربة لعب فريدة للغاية .

تنزيل لعبة Medal Of Honor Warfighter ميديل اوف هونر للكمبيوتر

تضمن لعبة Medal Of Honor Warfighter ميديل اوف هونر نظام لعب فردي ايضا ويحتوى على الكثير المراحل والمستويات حيث ان مهمتك هي الدخول مع فريق وقتل الفريق الاخر اولا حيث تضمن الكثير الشخصيات الرائعه .

كما ان اللعبه تضم اكثر من 33 خريطة يمكنك الاختيار منها مثل الخريطة الثلجية وكذلك الخريطة الصحراء وغيرها الخرائط الاخري ، لعبة Medal Of Honor Warfighter لا تحتاج الى امكانيات تشغيل عالية حيث انها تعمل على الاجهزة المتوسطة مثل .

متطلبات تشغيل لعبة Medal Of Honor Warfighter ميديل اوف هونر للكمبيوتر

  • معالج core i3 @1.3GHz 64bit
  • رامات 4GB
  • نظام تشغيل windows 7 – 8 – 10
  • كارت الشاشة 1.5GB 64bit
  • النواة 32bit or 64bit

تحميل لعبة Medal Of Honor Warfighter ميديل اوف هونر الجديدة للكمبيوتر

لعبة ميديل اوف هونر الجديدة تمتلك الكثير من المميزات عن النسخة القديمة حيث انها واحدة من اقوى العاب الحرب كما انها تم اضافة العديد من اللغات وخرائط الحرب الاخري ، مع بيئات مختلفة وانماط لعب مميزة .

تنزيل لعبة Medal Of Honor Warfighter للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *