الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة قتال الزومبي Killing Floor 2 للكمبيوتر الجزء الثانى

تحميل لعبة قتال الزومبي Killing Floor 2 للكمبيوتر الجزء الثانى

تحميل لعبة قتال الزومبي Killing Floor 2 للكمبيوتر الجزء الثانى

تحميل لعبة Killing Floor 2 قتل الزومبي للكمبيوتر الجزء الثانى ، هي من العاب قتل الزومبي رعب من منظور الشخص الاول وهر لعبة اطلاق النار على الزومبي المتوفرة على اجهزة الكمبيوتر والبلاي سيتشن .

تمتلك اللعبة الكثير من المميزات الرائعه حيث انها من ضمن احد افضل العاب قتال الزومبي فهي تمتلك تأثيرات مرعبة للغاية واقعية بالاضافة الى التأثيرات الصوتية ، كما انها تضمن مجموعة اسلحة يمكنك استخدامها لقتل الزومبي ، تضمن اللعبه مجموعة مراحل ومستويات حيث انه لابد لك من تخطي هذه المستويات للفوز فى اللعبة .

تعمل على اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن اوف لاين من منظور الشخص الاول والتى تجعل من اللعبة اكثر واقعية ، بالاضافة الى انها تضمن 4 خرائط قتالية ” وسط المدينة – الصحراء – فوق سطح البرج – داخل ممرات المستشفي ” .

تحميل لعبة قتل الزومبي للكمبيوتر الجزء الثانى

تم اصدار اللعبة لاول مرة لاجهزة البلاي ستيشن وتضمن امكانية اللعب بإستخدام ازرع التحكم او من خلال لوحة المفاتيح بسهولة ، كما انها تشمل الكثير من الشخصيات المرعبة وتضمن ايضا وحوش والتى تعد اقوى عناصر فى اللعبة ومهمتك هي تدميرها .

لعبة Killing Floor 2 لا تطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انها تعمل على جميع الاجهزة المتوسطة بالاضافة الى انها لا تطلب انترنت ايضا فهي تعمل اوف لاين .

تنزيل لعبة Killing Floor 2 للكمبيوتر الجزء الثانى

  1. تتوفر لعبة Killing Floor 2 بلغات عديدة لتتناسب مع كل المستخدمين فهي تأتى باللغة الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الايطالية – الالمانية وغيرها من اللغات الاخري .
  2. تعمل على جميع الاجهزة مثل البلاي ستيشن والاكس بوكس والكمبيوتر .
  3. لا تحتاج الى انترنت لتشغيل اللعبه فهي تعمل اوف لاين .
  4. تضمن الكثير من الاسلحة التى يمكنك استخدامها في سحق الزومبي والفوز فى المراحل مثل الرشاشات والقنابل والبنادق والمسدسات وغيرها .
  5. تحتوى على الكثير من المستويات حيث انه لابد لك من تخطيها للفوز فى اللعبه .

متطلبات تشغيل لعبة Killing Floor 2 على الكمبيوتر

  • معالج intel core i5
  • نظام تشغيل windows 10 – 8 – 7
  • كارت الشاشة 1GB
  • النواة 32Bit or 64Bit
  • الرامات 2GB

تحميل لعبة Killing Floor 2 للكمبيوتر قتل الزومبي الجزء الثانى  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *