تحميل لعبة جاتا فايس سيتي حرامى السيارات مجانا 2019

بواسطة لعبة جاتا فايس سيتى

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي،  حرامى السيارات هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة فى العالم، حيث حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم، تم إصدار اللعبة للمرة الأولى في عام 2002 من خلال مجموعة من المبرمجين ” روكستار جيمز،روكستار نورث، روكستار فيينا “.

تضم العديد من المميزات حيث انها تم تصميم اللعبة لأول مرة واطلاقها حصل على الملايين من التحميلات من حول العالم، بالاضافة الى ان لعبة حرامى السيارات من أكثر الالعاب الممتعه، حيث بإمكانك سرقة السيارات وقيادتها والقيام بمهمات والقضاء على العصابات ويوجد منها اصدارات اخرى مثل جاتا سان اندريس .

تعمل لعبة Grand Theft Auto: Vice City على معظم الاجهزة وانظمة التشغيل، بإمكانك تحميل اللعبة الاصليه، بالرياضة إلى أن هذه النسخة لا تتطلب ايضا اى امكانيات لتشغيلها حيث ان حرامي السيارات فاي ستي تعمل على الاجهزة الضعيفة أيضا .

مميزات لعبة جاتا فايس سيتي حرامي السيارات 

تأتي بالعديد من المميزات حيث انها تحتوى على أكثر من 225 سيارة مختلفة بالاضافة الى انها تضم ايضا اسلحة وعصابات وشخصيات مختلفة .

  1. تأت باللغة الانجليزية، بالرياضة إلى اللغة الفرنسية واللغة الإسبانية .
  2. تعتبر من أفضل العاب حرامى السيارات حيث تحتوي على أكثر من 225 سيارة مختلفة بالإضافة إلى العديد من المركبات مثل الدبابات والطائرات والدراجات النارية وايضا القوارب .
  3. تضم شخصيات حيث انها تحتوى على العديد من التصميمات الرائعه ثلاثية الابعاد التى تحاكى الحياة الواقعية من خلال مبان مختلفة أو من خلال العديد من الشخصيات الأخرى والعصابات بالاضافة الى الشاطئ واشارات المرور .
  4. تضم جاتا فايس سيتى العديد من الاسلحة ايضا التى بامكانك استخدامها فى مهماتك أو مقاتلة العصابات والشرطة .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا فايس سيتى حرامى السيارات 

معالج : تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1.2 جيجا هيرتز فقط .

رامات : لا تتطلب إلا 1 جيجا رام .

كارت الشاشه : تعمل على الكروت المدمجة بالإضافة إلى الكروت الضعيفة فهى تتطلب كرت شاشة بمساحة 256 ميجا فقط .

نظام التشغيل : تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 .

يمكنك تنزيل لعبة جاتا حرامى السيارات مجانا ، حيث ان لعبة  حرامي السيارات تصنف أفضل العاب سرقة السيارات بالاضافة الى انها تعمل على الكمبيوتر حيث بإمكانك تحميلها على الكمبيوتر مجانا أو يمكنك تحميل اللعبة مجانا على الاندرويد او حتى تحميل على الايفون مجانا .

تنزيل اللعبة  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *