الثلاثاء , أغسطس 13 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء

تحميل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء مجانا، تعتبر لعبة الفراخ القديمة الزرقاء حرب الفراخ من أحد أفضل الالعاب المجانية فى العالم بالاضافة الى انها تضم العديد من المميزات الرائعه جدا كما ان اللعبه هى عبارة عن سفينة فضائية تضم يضم العديد من اسلحة الليزر والعديد من الاسلحة الاخرى ومهمتك هى تدمير الدجاج فى الفضاء الذي يشكل خطرا على كوكب الارض يمكنك استخدام اسلحة الليزر والعديد من الاسلحة الاخرة مجانا والقضاء على الفراخ الزرقاء القديمة، تضم لعبة الفراخ الزرقاء القديمة حرب الفراخ تصميمات ثلاثية الابعاد رائعه حيث انها تضم مؤثرات صوتية وبصرية رائعه جدا فهى تضم اسلحة اشعة الليزر وايضا يمكنك الحصول على الاسلحة الاخرى مجانا .

تحميل لعبة الفراخ الزرقاء مجانا للاندرويد، تعتبر لعبة حرب الفراخ من أشهر الالعاب على الانترنت ،كما انها تضم العديد من المميزات الرائعه فهي تضم العديد من المستويات التى فى كل مستوى يحتوى عل الكثير من الفراخ الشرير الذي دائما ما يرمي البيض المدر حيث ان مهمتك هى القضاء على الدجاج فى الفضاء من خلال قيادة المكوك الفضائي واطلاق النار ، بالاضافة الى انها تأتى بلوحة تحكم أكثر من رائعه فيمكنك التحكم فى المكوك من خلال الاهتزاز عبر تحريك الهاتف او من خلال لمس الشاشه او من ازرار التحكم كما انها تأتى بشكل مجانى حيث يمكنك تنزيل لعبة حرب الفراخ للاندرويد مجانا .

لعبة الفراخ الزرقاء القديمة مجانا

تحميل لعبة الفراخ الزرقاء

لعبة الفراخ الزرقاء من أحد أشهر الالعاب المجانية على الاطلاق ، حيث انها لعبة من سلسلة حرب الفراخ التى تضم العديد من المميزات المزهلة بالاضفة الى الكثير من المؤثرات فهى تضم تصميمات ثلاثية الابعاد 3D وايضا تضم تصميمات مرئية رائعه مثل اسلحة الليزر والدجاج وتضم اللعبه ايضا العديد من المؤثرات الصوتية الرائعه .

لعبة حرب الفرخ الزرقاء القديمة تأتى بالعديد من اللغات مثل اللغه الفرنسية واللغه الاسبانية واللغه الالمانية وايضا اللغه الانجليزية، بالاضفة الى انها تأتى بالعديد من المستويات والمراحل حيث ان لكل مرحلة يشمل الكثير من الدجاجات الشريرة التى لاب لك من تدميرها .

هدف اللعبة هو انقاذ كوكب الارض من غزو الفراخ ، حيث ان لكل مستوى يضم الكثير من المميزات فهى تضم العديد من الفراخ وايضا نيازك وكذلك المرحلة الاخيرة التى تضم دجاجة عملاقة التى لابد لك من تدميرها للفوز فى اللعبه .

لعبة حرب الفراخ فى الفضاء الزرقاء القديمة

لعبة حرب الفراخ

كيف يمكنك نحميل لعبة حرب الفراخ القديمة ، تضم اللعبه العديد من الاصدارات المحسنة حيث انها تضع دائما مميزات جديدة فى كل اصدار جديد اضافة الى انها تشمل ايضا عدة طرق للعب اضافة الى اللعب المتعدد مع اصدقائك ، تضم ايضا نظام تحكم عبر الايمائيات اى تحريك الهاتف وايضا عبر اللمس الذي يتح لك التحكم فى المكوك الفضائي .

مميزات لعبة حرب الفضاء

  1. تضم العديد من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم مثل اللغه الانجليزية و اللغه الفرنسية واللغه الاسبانية .
  2. تأتى بمؤثرات مرئية رائعه حيث انها تضم العديد من أشعة الليزر وايضا الفراخ والنيازك وغيرها .
  3. تحتوى على مؤثرات صوتية مدهشة حيث انها تضم اصوات اطلاق النيرات واصوت الدجاج .
  4. تعمل على جميع الاجهزة مجانا حيث يمكنك اللعب بدون دفع اية رسوم .
  5. تضم نظام اللعب المتعدد الذي يتيح لك اللعب مع اصدقائك .
  6. تحتوى على العديد من المراحل التى تضم الكثير من الفراخ والنيازك .

تحميل لعبة افراخ الزرقاء حرب الفراخ القديمة للاندرويد مجانا 

شاهد أيضاً

نتيجة بحث الصور عن ‪zuma blitz‬‏

تحميل لعبة زوما القديمة كاملة

تحميل لعبة زوما القديمة مجانا ، لعبة زوما القديمة من أحد افضل الألعاب المجانية فى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *