تحميل لعبة زوما الضفدع

بواسطة

تحميل لعبة زوما الضفدع مجانا ، لعبة زوما الضفدع من أحد افضل الألعاب المجانية فى العالم ، بالاضافة الى انها تعد من واحدة من أشهر العاب الموبايل المجانية، حيث انها قد حصلت على أكثر من 100 الف عملية تنزيل ، كما انها تضم ايضا العديد من المميزات الرائعه فه تأتى بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D، كما انها تضم ايضا نظام لعب رائع فهى تضم العديد من المراحل المميزة حيث ان لكل مرحلة يتضمن صعوبات أكثر وفرصة اقوى للفوز فى اللعبه بالاضافة الى انها تضم نظام لعب واقعي حيث انها تحتوى على اكثر من خلفية رائعه وكذلك مؤثرات صوتية ،كما ان لعبة زوما من أكثر العاب الاندرويد اثارة كما ان هدف اللعبه الاساسي هو ان تقوم بإطلاق على الاهداف الملونة وتجميع الكرات الملونة وتجنب التأخر فى اطلاق النار لعدم البدء من جديد حتى تحقق الفوز فى المستوى.

تحميل لعبة زوما الضفدع اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة زوما الضفدع القديمة ، تعتبر من أفضل الالعاب المشهورة فى العالم لعبة زوما الضفدع فهى تضم ايضا الكثير من المستويات بالاضفة الى انها تضم اكثر من مرحلة .

لعبة زوما الضفدع تأتى بالكثير من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين حيث انها تأتى باللغه الإنجليزية واللغة الفرنسية وكذلك اللغه الاسبانية، كما تأتى بشكل مجانى اى انه بإمكانك تنزيل لعبة زروما الضفدع مجانا على هاتفك ، كما ان لعبة زوما الضفدع القديمة تعمل على جميع اصدارات الاندرويد القديمة وكذلك احدث اصدارات الاندرويد حيث انها تتوافر على متجر بلاي ستور مجانا فيمكنك تنزيل لعبة زوما الضفدع مجانا على هاتفك .

تحميل لعبة زوما الضفدع مجانا للاندرويد

تحميل لعبة زوما الضفدع مجانا

لعبة زوما الضفضع من أحد افضل الالعاب المجانية على الاطلاق فهى واخد من أشهر الالعاب على الانترنت فهى تضم الكثير من المميزات الرائعه ، حيث يمكنك تنزيل لعبة زوما الضفدع مجانا والاستمتاع باللعب .

مميزات لعبة زوما الضفدع القديمة

  1. تضم اللعبه ثلاث لغات حيث انها تأتى باللغه الانجليزية واللغه الفرنسية وايضا اللغه الاسبانية .
  2. تتوافر اللعبة بالعديد من المستويات والمراحل التى يمكنك الفوز لها من خلال تجميع العناصر الملونة من نفس الشكل كما يضم ايضا العديد من التصمميات الرائعه .
  3. تأتى لعبة زوما بالعديد من التصمميات ثلاثية الابعاد 3D حيث انها تضم الكثير من التأثيرات الرسومية وكذلك المؤثرات الصوتية الرائعه .
  4. تعمل اللعبه على جميع اصدارات الاندرويد القديمة .
  5. تأتى لعبة بشكل مجانى حيث انها تتوافر على متجر بلاي بشكل مجانى فهى لا تتطلب اى رسوم لتنزيل اللعبه .
  6. تضم العددي من التصمميات والخلفيات الرائعه حيث ان الكل مستوى مميزات مختلفة وكذلك نمط عرض وسير للكرات الملونة مختلف .
  7. تحتوى على امكانية التحكم باللمس وايضا امكانية التحم بالاهتزار واطلاق على الاهداف بسهولة .

تحميل لعبة زوما الضفدع مجانا على هاتفك الاندرويد

لعبة الضفدع زوما من أحد أفضل الالعاب على الانترنت حيث انها تتوافر بالعديد من المميزات الرائعه فهى تأضم تصميمات ثلاثية الابعاد 3D يمكنك تنزيل لعبة زوما الضفدع مجانا من خلال متجر بلاي ستور .

متطلبات تشغيل للعبة زوما الضفدع على الاندرويد

يمكنك تحميل لعبة زوما الضفدع مجانا وتعمل على اغلب الاجهزة الضعيف فيمكنك الاطلاع على متطلبات تشغيل لعبة زوما الضفدع على جهازك الاندرويد حيث انها تعمل على اغلب الاجهزة القديمة اليك متطلبات تشغيل للعبة زوما .

معالج بسرعة 1.5 جيجا هيتز او اسرع

معالج رسوميات يدعم نمط عرض ثلاثي الابعاد 3D

رامات بحجم 1 جيجا بايت او اكثر

نظام تشغيل اندرويد 4 :4 :4

حجم اللعبه 26 ميجا

تنزيل لعبة زوما الضفدع مجانا اخر اصدار على الاندرويد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *