تحميل لعبة اطلاق النار stranglehold للكمبيوتر

بواسطة تحميل لعبة اطلاق النار stranglehold للكمبيوتر

تحميل لعبة اطلاق النار stranglehold للكمبيوتر

تحميل لعبة stranglehold للكمبيوتر مجانا ، تعتبر لعبة stranglehold افضل لعبة اطلاق نار واقعية حيث تدور احداث القصة عن هارب من الشرطة فى ارجاء هونغ كونغ وتهدف اللعبة الى اتمام المهمات مع التهديد وايضا رجال الشرطة .

تضمن لعبة stranglehold الكثير من الاسلحة القوية حيث انه بإمكانك الغاء قفلها من خلال القضاء على الاهداف التى تحددها لك اللعبه ، كما ان لعبة stranglehold تتمثل فى شخصية رجل صيني ومهمته هي القضاء على الاهداف .

تأتى لعبة stranglehold شبيهه كثيرا بـ لعبة حرامي السيارات جاتا ، حيث ان اللعبه هي من منظور الشخص الثالث وتضمن ايضا تصميمات ثلاثية الابعاد 3D مميزة وايضا تضم تأثيرات صوتية مدهشة .

تنزيل لعبة stranglehold على الكمبيوتر مجانا

تم اصدار اللعبه لاول مرة فى اريزونا فى الولايات المتحدة الامريكية لكي تعمل على اجهزة البلاي سيشن ثم تم تطوير اللعبه لتعمل على جميع الاجهزة مثل الكمبيوتر والاكس بوكس والبلايستيشن .

تعمل لعبة stranglehold على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة حيث انها لا تطلب امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على 1 جيجا رام فقط ، كما انها تمتلك الكثير من الاسلحة والمركبات وغيرها مثل سيارات الاجرة والدراجات النارية والسيارات التى تم اصدارها فى التسعينيات وغيرها من السيارات الاخري .

تحميل لعبة stranglehold gameplay

يمكنك تنزيل لعبة stranglehold على الكمبيوتر الخاص بك بسهولة كما انها تتوفر بدون انترنت ، بالاضافة الى انها تتوفر بإمكانية التحكم فى اللعبة عبر الدراعات او من خلال لوحة المفاتيح .

يمكنك سرقة السيارات وقيادتها بالاضافة الى انه يمكنك الحصول على الكثير من الاسلحة التى تساعدك على انجاز المهام كما انه لابد لك من ان تحترس من رجال الشرطة وكذلك العصابات .

لعبة stranglehold افضل بديل لـ جاتا حرامي السيارات

  • تتوفر اللعبة بغات عديدة نظرا الى انها مستوحاة من قصة حقيقية حدثت فى الصين وتم برمجة اللعبة فى الولايات المتحدة الامريكية بمجمعة مبرمجين يابانيين وايضا من متحدثي اللغة الاسبانية حيث انها تتوفر باللغة “الانجليزية – الصينيه – الفرنسية – الاسبانية – اليابانية – الكورية – البرتغالية – الارمينية ” .
  • لا تحتاج امكانيات تشغيل عالية حيث انها تعمل على 1 جيجا رام كما انها تعمل على النواتين 32 بت و 6 بت وتتوفر علي انظمة التشغيل ويندوز ابتداء من ويندوز xp وايضا ويندوز 7 و ويندوز 10 وكذلك ويندوز 8 .

تنزيل لعبة stranglehold اخر اصدار مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *