الأربعاء , مايو 27 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب هوندا سيتى 2019

اهم عيوب هوندا سيتى 2019

هوندا سيتى هى سيارة تنتمى لعائلة السيارات السيدان متوسطة الحجم وظهرت السيارة لاول مرة فى عام 1981 ويعد هذا الجيل هو الجيل الثامن للسيارة ,  وتاتى السيارة على محرك  4 سلندرات بسعة 1,5 لتر يخرج قوة قدرها 118 حصان , وتتمتع السيارة تصميم رياضى يوحى بالقوة والهجومية وذلك بسبب الكثير من الخطوط الحادة , بالاضافة الى التجيهزات الفخمة التى تتمتع بها السيارة ولكن تحتوى سيتى على بعض العيوب لابد من ذكرها واليكم اهم عيوب هوندا سيتى 2019.

 

اهم عيوب هوندا سيتى 2019

 

اقرا ايضا : اهم عيوب سوبارو اسنت 2019

عيوب هوندا سيتى 2019

  • المحرك

بالرغم من ارتفاع وزن السيارة الا انها تحتوى على محرك صغير لا يتناسب مع ذلك الحجم حيث يخرج المحرك عزم ضعيف ويظهر ذلك فى عدم مقدرة السيارة على السحب على الطريق وضعف التسارع واشتكى الملاك من ناقل الحركة CVT حيث انه كثير الاعطال ولا يتناسب بصورة جيدة مع محرك السيارة ويتاخر عادة فى اعطاء النقلات.

  • الخامات الداخلية

تتمتع السيارة بمقصورة قيادة فخمة الا ان من ابرز عيوب هوندا سيتى 2019 هو استخدام خامات داخلية متواضعة ويظهر ملمس البلاسيتك فى مسند يد السائق الموجود فى الباب الجانبى بالاضافة الى استخدام مقابض داخلية للابواب من البلاستيك بدلاً من النيكل كروم او الالمونيوم.

  • تجهيزات السيارة

من عيوب السيارة استخدام مصابيح امامية بتقنية الهالوجين بدلاً من استخدام مصابيح بتقنية الليد شديدة الاضاءة , وايضاً تفتقر السيارة وجود فتحة سقف بانورامية , ومن اهم عيوب هوندا سيتى2019 هو عدم القدرة على التحكم فى حركة المقاعد الامامية كهربائياً ويتم التحكم فيها يدوياً , بالاضافة الى عدم وجود زر لتشغيل السيارة وإطفاء المحرك.

  • قطع الغيار

تعد من السيارات الاعتمادية قليلة الاعطال ولكن من ابرز عيوب هوندا سيتى هو عدم توافر قطع الغيار فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة.

  • الثبات والفرامل

توضح قوة الفرامل درجة امان السيارات , ولكن الوضع مختلف فى هوندا سيتى حيث تستخدم فرامل عادية وليست كهربائية , وتضعف قوة الفرامل بزيادة سرعة السيارة ويصعب ايقاف السيارة من ضغطة واحدة.

السيارة ثابتة على السرعات المتوسطة والمنعطفات , ولكن تقل قوة الثبات تدريجياً بزيادة السرعة حتى تكون شبه منعدمة بعد تجاوز سرعة 140 كم \ساعة ويعد ذلك من ابرز عيوب هوندا سيتى 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *