السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب مينى كوبر 2019

اهم عيوب مينى كوبر 2019

مينى كوبر سيارة ذات شهرة واسعة وعريقة فى فئة السيارات الهاتش باك الصغيرة وتنتشر هذة السيارة عادة ما بين الشباب وذلك نظراً لما تتمتع به من تصميم رائع وفريد , وحصلت السيارة على محرك ثلاثى الاسطوانات بسعة 1,5 لتر يتصل بناقل حركة اتوماتيكى من 5 سرعات وينقل الحركة الى العجلات الامامية , وبالرغم من مميزات السيارة الا انها تعانى من بعض العيوب واليكم ابزر عيوب مينى كوبر.

اهم عيوب مينى كوبر 2019

 

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب الفا روميو جيوليتا 2019

 

عيوب مينى كوبر 2019

  • اداء السيارة

من اهم عيوب مينى كوبر 2019 هو انخفاض اداء السيارة بالمقارنة بالسيارات المنافسة لها فى تلك الفئة حيث يخرج محرك السيارة 118 حصان قوة فقط , وبالتالى يؤثر على سحب وتسارع السيارة.

  • قطع الغيار والصيانة

تعانى السيارة من مشكلة عدم توافر قطع غيارها فى الاسواق وبالتالى ترتفع اسعارها مما يسبب فى زيادة التكلفة الاقصتادية فى حين اجراء الصيانة الدورية للسيارة , ومن عيوب مينى كوبر هو ارتفاع تكلفة صيانة السيارة وذلك بسبب صعوبة صيانتها.

  • المقعد الخلفى

تاتى السيارة بمقعد امامى متوسط الحجم ولكن من عيوب مينى كوبر هو ضيق المقعد الخلفى للسيارة وانه لا يوفر الكثير من المساحة للاشخاص بالاضافة الى ضيق المساحة المخصصة لراحة الاقدام وبالتالى فانها لاتكون مناسبة للسفر لمسافات طويلة.

  • ارتفاع السيارة عن الارض.

تعانى السيارة من انخفاض مستوى ارتفاعها عن الارض بشكل كبير مما يؤثر على باطن السيارة من الاسفل التى قد يتعرض للكثير من الاحتكاكات والتصادمات بسبب المطبات والمرتفعات على الطريق.

  • عفشة السيارة

السيارة ثابتة على السرعات العالية والمنعطفات ولكن من عيوب مينى كوبر هو استخدام عفشة قيادة خشنة توثر على راحة الركاب داخل المقصورة الداخلية ويستطيع الراكب ان يشعر بكافة تفاصيل الطريق على السرعات البطيئة ولكن يختفى هذا الشعور بزيادة سرعة السيارة.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة للعديد من التجهيزات فلم تحصل على مقاعد امامية كهربائية بالاضافة الى ان السيارة لم تاتى بكاميرا خلفية او نظام الركن الذكى وحصلت على حساسات للركن فقط , وتاتى السيارة بشاشة وسطية تعمل باللمس متوسطة الجودة ولا يمكنها عرض الكثير من المعلومات ونظام الصوت من 4 مكبرات صوتية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *