اهم عيوب ميتسوبيشي اتراج 2019

بواسطة

ميتسوبيشي اتراج تصنف على انها سيارة سيدان متوسطة الحجم وتتميز بالاسعار المتناسبة مع الفئات متوسطة الدخل , وحصلت السيارة على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 1,2 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من فئة cvt , والسيارة تاتى بمجموعة من التجهيزات المتواضعة وبعض عوامل الامان ولكن اشتكى ملاكها من بعض العيوب واليكم ابرز عيوب ميتسوبيشي اتراج2019.

 

اهم عيوب ميتسوبيشي اتراج 2019

 

اقرا ايضا : اهم عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر 2019

عيوب ميتسوبيشي اتراج 2019

  • الثبات

اوضح ملاك السيارة ان من اهم عيوب ميتسوبيشي اتراج هو ضعف اتزان السيارة على السرعات العالية , حيث تنخفض قوة الثبات بوضوح بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ساعة مما يقلل من مستوى ودرجة امان السيارة.

  • اداء السيارة

اداء السيارة منخفض وذلك بسبب استخدام السيارة محرك بسعة 1,2 لتر وهو محرك صغير مقارنة بوزن السيارة , حيث يخرج المحرك 100 نيوتن متر عزم فقط , وبالاضافة الى ان السيارة تتسارع من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 14 ثانية.

  • مساحة الركوب

من ابرز عيوب ميتسوبيشي اتراج هو ضعف المساحة المخصصة للركوب وخاصة بالمقعد الخلفى فى السيارة حيث اشتكى المستخدمين من ضيق المساحة المخصصة للاقدام فى المقعد الخلفى وخاصة منطقة راحة الاقدام بالاضافة الى وجود نفق لصندوق التروس فى منتصف المقعد مما يقلل من مساحة الركوب.

  • مساحات التخزين

مساحة التخزين فى المقصورة الداخلية للسيارة ضعيفة نوعاً ما بالاضافة الى ان سعة الحقيبة الحلفية للسيارة 310 لتر فقط.

  • تجهيزات الامان

من ابرز عيوب ميتسوبيشي اتراج هو انخفاض عوامل الامان الموجودة فى السيارة حيث تحصل السيارة على وسائد هوائية امامية فقط بالاضافة الى نظام التوزيع الاكترونى للفرامل فقط , ولم تحصل السيارة على نظام الثبات الالكترونى او نظام التنبيه ضدد السرقة.

  • الخامات الداخلية

مستوى جودة الخامات الداخلية فى السيارة متواضعة حيث يظهر البلاستيك بوضوح فى اكثر من مكان فى المقصورة الداخلية للسيارة مما يقلل من فخامة السيارة , بالاضافة الى ضعف جودة الجلد المستخدم فى الفرش الداخلي للسيارة.

  • قوة الفرامل

من اهم عيوب ميتسوبيشي اتراج هو ضعف قوة منظومة الفرامل الخاصة بالسيارة وذلك بسبب اتستخدام فرامل اسفنجية مما يسبب عدم قدرة الفرامل على ايقاف السيارة على السرعات العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *