الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب ميتسوبيشي إي إس إكس 2019

اهم عيوب ميتسوبيشي إي إس إكس 2019

ميتسوبيشي إي إس إكس هى واحدة من اهم السيارات الحديثة فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكي من 6 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , والسيارة تاتى بمجموعة من عوامل الرفاهية ومنها شاشة وسطية تعمل باللمس بقياس 7 بوصة بالاضافة الى بعض عوامل الامان الهامة ولكن بها بعض العيوب لابد من ذكرها واليكم ابرز عيوب ميتسوبيشي إي إس إكس.

اهم عيوب ميتسوبيشي إي إس إكس 2019

 

اقرأ ايضاً : عيوب متسوبيشي أكليبس كروس 2019

عيوب ميتسوبيشي إي إس إكس

  • التجهيزات الداخلية

من اهم عيوب ميتسوبيشي إي إس إكس هو عدم وجود كاميرا خلفية فى جميع الفئات , بالاضافة الى ان فرش المقاعد من القماش وليس من الجلد ومكيف الهواء يدوي وليس اتوماتيكى ولا تحتوى السيارة على فتحات لمكيف الهواء فى المقعد الخلفى.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • الاداء

من اهم عيوب ميتسوبيشي إي إس إكس التى ذكرها الملاك هو ضعف اداء السيارة مقارنة باداء السيارات المنافسة حيث اوضح الملاك ان السيارة ضعيفة العزم والسحب اثناء الطلوع بالسيارة او عند الصعود الى المرتفعات مثل الجراج وخلافة وذلك بسبب استخدام محرك بسعة 2 لتر فقط ولا يحتوى على شاحن توربينى للهواء.

  • عوامل الامان

من ابزر عيوب ميتسوبيشي إي إس إكس هو حصولها على وسائد هوائية امامية فقط ولا تاتى بوسائد خلفية وستائرية فى جميع الفئات بالاضافة الى افتقار السيارة الى نظام التحكم فى الجر او المحافظة على المسار.

  • الثبات

تعد ميزة الثبات واحدة من اهم العوامل التى تقارن بها السيارات من ناحية الامان ولكن فى ميتسوبيشي إي إس إكس الوضع مختلف حيث تفتقر السيارة خاصية الثبات على المنعطفات والسرعات الكبيرة ولا تعتبر السيارة ثابتة بعد تجاوز سرعة 140 كم \ساعة حيث من الممكن ان تميل يميناً او يساراً.

  • قطع الغيار والصيانة

اشتكى ملاك السيارة من اسعار قطع الغيار المرتفعة فى الوكالة وعدم توافر قطع الغيار فى الاسواق المحلية مما يزيد من التكلفة الاقتصادية للمالك فى حالة حدوث بعض الاعطال , واوضح بعض الملاك ان من ابزر عيوب ميتسوبيشي إي إس إكس هو ارتفاع اسعار الصيانة الدورية للسيارة فى الوكالة مقارنة بالسيارات المنافسة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *