الخميس , نوفمبر 26 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب لكزس RC 2019

اهم عيوب لكزس RC 2019

تندرج لكزس RC تحت عائلة السيارات الكوبية الرياضية تتميز بالتصميم الرياضى العصرى ومقصورة القيادة الفخمة وتحتوى السيارة على العديد من التجهيزات التكنلوجيا الحديثة وتتمتع السيارة بمحرك مكون من 6 اسطوانات بسعة 3.5 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى ينقل الحركة الى كلا العجلات ولكن بالرغم من مميزات السيارة المتعددة الا انها لا تخلو من العيوب , واليكم ابرز عيوب لكزس RC.

 

اهم عيوب لكزس RC 2019

 

اقرا ايضا : عيوب هوندا انسايت 2019

عيوب لكزس RC

  • الصندوق الخلفى

من اهم عيوب لكزس RC هو صغر سعة الصندوق الخلفى للسيارة مقارنة بالمنافسين لها من نفس الفئة , حيث لا يمكن اضافة العديد من الاغراض بداخلة بالاضافة الى صغر فتحتة الصندوق مما لا يسمح بوضع الاغراض بسلاسة.

  • الثبات والمناوة

السيارة ثابتة على السرعات العالية ولكن بالرغم من كونها سيارة رياضية الا لا يمكن للمستخدمين المناورة بها مثل السيارات الاخرى حيث تبداء السيارة فى الانحراف عن المسار بعد تجاوز سرعة 180 كم\ساعة.

  • استهلاك الوقود

السيارة ليست اقتصادية فى استهلاك الوقود ويعد ذلك من ابرز عيوب لكزس RC 2019 مقارنة بالمنافسين لها فى فئتها , ووصل معدل استهلاك السيارة من الوقود حوالى 9 لتر لكل 100 كم ويعد ذلك اكبر معدل فى هذة الفئة.

  • سعر السيارة وقطع الغيار

من اهم عيوب لكزس RC هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالمنافسين لها فى نفس الفئة حيث يتواجد العديد من السيارات الحاصلة على تجهيزات الكترونية اكثر منها وبسعر مقارب لها , بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة فى الوكالة بشكل مبالغ فية واشتكى الملاك من عدم توافر بعض القطع فى الاسواق.

  • ارتفاع السيارة عن الارض

تعانى السيارة من انخفاض مستوى ارتفاعها عن الارض مما يؤثر بشكل قوى على باطن السيارة وخاصة على المرتفعات , ولذلك لا تصلح السيارة للسير فى بعض الطرق وخاصة التى تحتوى على الكثير من المطبات والطرق الغير ممهدة.

  • المقاعد الخلفية

من اهم عيوب لكزس RC هو ضيق المقاعد الخلفية وعدم توافر المساحة الكافية لوضع الاقدام وانخفاض مستوى السقف فى الخلف , ولا يصلح المقعد الخلفى للاشخاص طوال القامة , بالاضافة الى توافر نفق لصندوق التروس مرتفع قليلاً عن الارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *