الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب كيا سيراتو 2019

اهم عيوب كيا سيراتو 2019

كيا سيراتو واحدة من السيارات السيدان التي تتمتع بتصميم رياضي جذاب , وتحتوي على العديد من المميزات تتلخص فى المحرك القوى وعوامل الامان الكثيرة فى السيارة بالاضافة الى باقة من التجهيزات الداخلية وعلى الرغم من كل هذه المميزات إلا اكتشف ملاك السيارة بعض العيوب الموجودة بها واليكم ابرز عيوب كيا سيراتو 2019.

 

 

اهم عيوب كيا سيراتو 2019

اقرأ ايضاً : عيوب نيسان صنى التى كشف عنها السائقون

عيوب كيا سيراتو 2019

  • الوسائد الهوائية

اكتشف بعض ملاك كيا سيراتو وجود خلل فى الوسائد الهوائية تمنعها احياناً من الفتح أثناء التصادم , وقال بعض اخر ان من اهم عيوب كيا سيراتو 2019 هو فتح الوسائد الهوائية على ابسط التصادمات او التوقف المفاجئ مما يعرض حياة الركاب بداخل السيارة للخطر.

  • صندوق التروس

حصلت كيا سيراتو على ناقل حركة اتوماتيكي من 6 سرعات ولكن يواجه ناقل الحركة بعض الصعوبات في التنقل ما بين السرعة الأولى والثانية , ويشكو الملاك من عدم سلاسة ناقل الحركة على الوضع الاقتصادي وعدم استجابته مع دواسة الوقود.

  • حساس ضغط الهواء

يتعرض حساس ضغط الهواء فى السيارة للخلل احياناً وبالتالى لا يعرض مشاكل الاطارات فى تابلوه السيارة.

  • التسارع

تاتى كيا سيراتو بمحرك 4 سلندر بسعة 1,6 لتر متصل بتيربو في الفئات العليا من السيارة , ولكن بالرغم من قوة السيارة ولكن يعد ضعف التسارع من ابرز عيوب كيا سيراتو 2019 , حيث تتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم في 14 ثانية وهو رقم كبير مقارنة بمنافسيه السيارة فى نفس الفئة.

  • التوجيه

اشتكى بعض الملاك من صعوبة فى توجيه مقود السيارة وخاصة بعد تجاوز السرعة 100 كم \ساعة , بالاضافة الى وجود خشونة فى المقود احيانا.

  • عزل الصوت

من ابرز عيوب كيا سيراتو 2019 هو ضعف عزل الصوت حيث يمكنك سماع صوت المحرك داخل السيارة بعد تجاوز السرعة 80 كم \ساعة بالاضافة الى صوت احتكاك الهواء وصوت النقر والمطبات.

  • استهلاك الوقود

اشتكى بعض الملاك من زيادة استهلاك السيارة للوقود داخل المدينة , فمعدل الاستهلاك يتراوح ما بين 10 إلى 12 لتر داخل المدينة ومن 7 إلى 9 لتر على الطرق المفتوحة وهذا معدل كبير مقارنة بحجم المحرك ومعدل الاستهلاك فى السيارات المنافسة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *