تحميل لعبة brawlhalla وقت المغامرات فين و جيك مجانا

بواسطة تحميل لعبة brawlhalla وقت المغامرات فين و جيك مجانا

تحميل لعبة brawlhalla وقت المغامرات فين و جيك مجانا

تحميل لعبة brawlhalla للكمبيوتر مجانا ، تعد لعبة brawlhalla ضمن احد افضل العاب الاستراتيجية المميزة حيث انها تتكون عدة مستويات رائعه ، كما انها تشمل امكانية التحكم فى شخصيات الكرتون على كارتون نتورك بالعربي حيث انها تضمن اشهر شخصيات الكرتون مثل فين و جيك وغيرها .

تعمل لعبة brawlhalla اونلان حيث انه يمكنك اللعب والتقدم فى المستويات وسحق الاعداء الشريرة لتحرير الاميرات وحوش الثلج وغيرها ، كما ان اللعبة تضمن العديد المؤثرات فهي تعمل بتقنيات العرض ثلاثية الابعاد 3D بسهولة ، كما انه تحتوى علي العديد المؤثرات الصوتية وغيرها .

تحميل لعبة Barwlahalla للكمبيوتر brawlhalla download pc مجانا

تمتلك لعبة brawlhalla العديد المميزات حيث انها تأتى بعدة مستويات رائعه فهي تضم اكثر من 100 مرحة متعددة ، بالاضافة انها تحتوي علي عدة شخصيات مختلفة الشخصيات الكرتونية .

كما تتوفر لعبة brawlhalla للكمبيوتر مجانا على منصة ستيم ، بالاضافة الى انها تعمل على جميع انظمة التشيل ويندوز وماك حيث انها تعمل على ويندوز (7-8-10) وايضا تعمل على النواتين 32 بت و 64 بت ولا تطلب الا 2 جيجا رام فقط بحد ادني .

تحميل لعبة brawlhalla للجولات الاندرويد و الايفون مجانا

تعد لعبة brawlhalla هي العاب الاستراتيجية المخصصة لاجهزة الكمبيوتر كما انه يمكنك تنزيل لعبة brawlhalla على الهواتف مثل الاندرويد والايفون فقط من خلال منصة ستيم حيث بإمكانك تحميل برنامج ستيم للاندرويد مجانا وتحميل اللعبة والاستمتاع بالعاب الكمبيوتر على الاندرويد .

كما ان لعبة brawlhalla من احد اكثر العاب الاستراتيجية الشعبية على الانترنت حيث ان اللعبة سجلت اكثر من 33 الف لاعب نشط يوميا ، كما ان اللعبه تتوفر بعدة شخصيات من الشخصيات الكرتونية حيث بإمكانك الغاء قفل الشخصيات او الغاء قفل المراحل عبر الفوز فى المراحل وزيادة المستويات .

مميزات لعبة brawlhalla افضل لعبة تحديات للكمبيوتر

  • تتوفر بعدة لغات حيث انها تضم اللغة الانجليزية والفرنسية و الاسبانية وايضا الصينية .
  • تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز كما انها تتوقر على اجهزة الاندرويد مع برنامج منصة ستيم .
  • حصلت على اكثر من 80 مليون عملية تحميل من حول العالم .
  • تضم اكثر من 100 مرحة مختلفة .
  • تحتوى على نظام عرض اكثر من رائع ثلاثي الابعاد 3D ، بالاضافة الى المؤثرات الصوتية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *