الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب فيات تيبو 2019

اهم عيوب فيات تيبو 2019

فيات تيبو من احدث السيارات الايطالية التى دخلت عائلة السيارات السيدان العائلية متوسطة الحجم , وحصلت فيات تيبو على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,4 لتر متصل بخيارين من ناقل الحركة الاول يدوى من 5 سرعات والثانى اتوماتيك من 4 نسب , وتاتى السيارة بمجموعة من التجهيزات وعوامل الامان , ولكن بها بعض العيوب التى لابد من التعرف عليها واليكم ابزر عيوب فيات تيبو 2019.

اهم عيوب فيات تيبو 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب جيلى جى اس سبورت 2019

عيوب فيات تيبو

  • محرك السيارة

من اهم عيوب فيات تيبو هو ضعف اداء محرك السيارة وخاصة انخفاض تسارع السيارة والسحب فى بداية التشغيل , ويكون ذلك بسبب استخدام محرك صغير مقارنة بوزن وحجم السيارة بالاضافة الى شكاوى الملاك من انخفاض مستوى الزيت فى السيارة بصفة مستمرة , ولم يتم التعرف على السبب حتى الان بالاضافة الى ارتفاع استهلاك الوقود داخل المدينة بمعدل يصل الى 10 لتر لكل 100 كم.

  • عزل الصوت

اشتكى ملاك فيات تيبو من ضعف عزل الصوت المستخدم فى السيارة حيث يمكن سماع كافة الاصوات بوضوح داخل المقصورة الداخلية للسيارة ومنها اصوات الكاوتش والمحرك.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب فيات تيبو هو عدم توافر قطع غيار السيارة خارج الوكالة بالاضافة الى ارتفاع اسعارها مما يزيد من التكلفة الاقصتادية للمالك.

  • عوامة البنزين

اشتكى ملاك السيارة من وجود بعض الاخطاء فى قراءة عوامه البنزين بالاضافة الى سرعة تلفها وايضاً من عيوب السيارة هو عدم حصولها على قفل بنزين داخلى.

  • الخامات المستخدمة

من اهم عيوب فيات تيبو هو ضعف جودة الخامات المستخدمة فى السيارة حيث اشتكى بعض ملاك السيارة من ضعف الخامات المستخدمة فى المقصورة الداخلية للسيارة بالاضافة الى ضعف الهيكل الخارجى وصناعتة من معادن متوسطة , واشتكى ملاك السيارة من وجود بعض العيوب فى طلاء السيارة وانه يفقد اللمعان مع كثرة الاستخدام.

  • عيوب اخرى

اشتكى بعض الملاك من ضعف الاضاءة الامامية فى السيارة بالاضافة الى الشكاوى المتكررة من سوء خامات الزجاج الجانبى وتعطل السنتر لوك احياناً , بالاضافة الى ان المقعد الامامى للسيارة يدوى وليس كهربائى وضعف فى المكيف على السرعات العالية وانخفاض مستوى الروئية الخلفية وعدم وجود نظام كشف النقط العمياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *