الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب فولكس فاجن جيتا 2019

اهم عيوب فولكس فاجن جيتا 2019

فولكس فاجن جينا واحدة من ابرز واهم السيارات فى فئة السيارات السيدان وتتمتع السيارة بصتيمم عصرى يقودها نحو الفخامة , وحصلت السيارة على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 2,5 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى ينقل الحركة من المحرك الى العجلات الامامية , وتتمتع السيارة بمجموعة من المميزات التى تجلها تنافس بقوة فى هذة الفئة وابرزها عوامل الامان ولكن بالرغم من تلك المميزات الا ان السيارة لا تخلو ابداً من العيوب , واليكم اهم عيوب فولكس فاجن جيتا.

 

اهم عيوب فولكس فاجن جيتا 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب فولكس فاجن جولف 2019

عيوب فولكس فاجن جيتا 2019

  • تصميم المقاعد

من اهم عيوب فولكس فاجن جيتا هو تصميم المقاعد الذى لا يوفر الكثير من الراحه للركاب وخاصة اثناء السفر لمسافات طويلة , وخاصة المقاعد الامامية التى تاتى مقاعد عادية وليست رياضية.

  • نقص فى الاداء

اشتكى ملاك السيارة من نقص فى عزم وعدد الاحصنة فى المحرك والذى يؤثر مباشرة على سحب وتسارع السيارة وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم\ساعة فى 12 ثانية.

  • ناقل الحركه

من ابرز عيوب فولكس فاجن جيتا التى اوضحها الملاك وهى سماع صوت يصدر من اتجاه ناقل الحركة اثناء التنقل من غيار لاخر , بالاضافة الى تاخر واضح فى استجابة صندوق التروس فى النقل وانه غير مستجاب مع اداء المحرك.

  • مشكلة قطع الغيار

اوضح ملاك السيارة ان من ابزر عيوب فولكس فاجن جيتا هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق وارتفاع اسعارها فى الوكالة مقارنة بسعر السيارة , ويشكل ذلك زيادة فى التكلفة الاقصتادية المخصصة لتشغيل السيارة فى حين حدوث اعطال او اجراء الصيانة الدورية لها.

  • القيادة

القيادة ليست ممتعة فى فولكس فاجن جيتا فالسيارة بها محرك متوسط القوة ولكن السيارة لم تعطيك تلك القوه اذا كنت تبحث عن اداء رياضي ومناورة بالسيارة بالاضافه الى شكاوى الملاك المتكررة من صعوبة فى بعض تحكمات السيارة وابتعاد الازرار عن يد السائق.

مميزات فولكس فاجن جيتا

  • استهلاك السيارة من الوقود اقتصادي.
  • ثبات السيارة وقوة تحملها على الطريق بالاضافة الى الاعتمادية ضدد الاعطال والضمان الجيد.
  • السيارة حاصلة على مجموعة من التجهيزات الفخمة بالاضافة الى عوامل الامان الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *