الثلاثاء , مارس 31 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب سوبارو فورستر 2019

اهم عيوب سوبارو فورستر 2019

سوبارو فورستر تصنف من فئة السيارات الكروس اوفر ذات الدفع الرباعى وتتمتع السيارة بتصميم جيد من الشركة اليابانية فى هذة الفئة , وتدعم السيارة محرك يعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيك من 6 سرعات يدفع الحركة الى كلا العجلات , وتاتى السيارة بالعديد من التجهيزات التكنولوجية الحديثة وبعض عوامل الامان الهامة ولكن السيارة بها بعض العيوب التى ظهرت مع الاستخدام وسنذكرها فى السطور التالية.

اهم عيوب سوبارو فورستر 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب ميني كلوبمان 2019

عيوب سوبارو فورستر

  • سعر السيارة

من اهم عيوب سوبارو فورستر هو ارتفاع سعر السيارة بشكل كبير مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى تلك الفئة وان هناك بعض السيارات المنافسة لها بسعر اقل وحصلت على تجهيزات اكبر من تجهيزات السيارة.

  • الاداء

تعانى السيارة من ضعف الاداء مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى الفئة , حيث يخرج المحرك 170 حصان قوة فقط وبالتالى يؤثر على تسارع السيارة الذى جاء من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 9 ثوان , بالاضافة الى ضعف سحب السيارة على السرعات العالية والسرعة القصوى للسيارة 180 كم \ساعة فقط.

  • قطع الغيار

على الرغم من اعتمادية السيارة ضدد الاعطال الا ان من ابرز عيوب سوبارو فورستر هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق وارتفاع اسعارها بشكل كبير فى الوكالة ويتسبب ذلك فى زيادة التكلفة الاقتصادية للسيارة فى حين حدوث اعطال او عند اجراء الصيانات الدورية لها.

  • ضعف التجهيزات

من اهم عيوب سوبارو فورستر هو ضعف تجهيزات السيارة فلم تحصل السيارة على مقاعد امامية كهربائية , ولم تاتى بحساسات لمساعدة السائق على الاصطفاف بالرغم من ان السيارة بها حساسات امامية وخلفية , بالاضافة الى عدم حصول السيارة على مصابيح خلفية بتقنية الليد , وعدم وجود فتحات لمكيف الهواء فى السقف , وتاتى السيارة بشاشة وسطية تتصل بنظام صوتى من 5 مكبرات صوتية فقط ولم تدعم بخاصية توصيل هواتف ابل.

  • فرامل السيارة

من اهم عيوب سوبارو فورستر هو ضعف منظومة الفرامل حيث لا تستطيع الفرامل ايقاف السيارة بسرعة على السرعات الكبيرة ويتسبب ذلك فى التقليل من مستوى امان السيارة بشكل كبير , ولم تحصل السيارة على نظام الكبح المساعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *