تعرف على عيوب ميني كلوبمان 2019

بواسطة تعرف على عيوب ميني كلوبمان 2019

ميني كلوبمان واحدة من اجمل السيارات الهاتش باك الصغيرة والتى تجمع ما بين جمال التصميم وقوة الاداء وحصلت السيارة على العديد من المميزات ومنها عوامل الامان الهامة التى تاتى بها , وتدعم السيارة محرك ثلاثى الاسطوانات بسعة 1,5 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيك من 6 نسب يدفع الحركة الى العجلات الامامية , ولكن بالرغم من مميزات السيارة الا انها تحتوى على على بعض العيوب.

 

تعرف على عيوب ميني كلوبمان 2019

اقرا ايضا : تعرف علي عيوب ىى ام دبليو x3 2019

عيوب ميني كلوبمان 2019

  • ضيق المقاعد

من ابرز عيوب ميني كلوبمان 2019 هو ضيق المقاعد الامامية والخلفية للسيارة بالاضافة الى ان المساحة المخصصة لوضع الاقدام فى المقعد الخلفى صغيرة مما يتسبب فى عدم راحة الركاب وبالتالى فان السيارة لاتصلح للمسافات الطويلة.

  • مساحة التخزين

تعانى السيارة من ضيق فى مساحة التخزين بالمقصورة الداخلية ولا يتوافر الا درج واحد لوضع الاوراق بالاضافة الى ان سعة التخزين بالصندوق الخلفى صغيرة جداً.

  • الروئية

من عيوب ميني كلوبمان ضعف الروئية الامامية وذلك بسبب انخفاض المقعد الامامى والذى ينتج عنه عدم القدرة على كشف الطريق كاملاً وبالتالى يواجه السائق صعوبة فى القيادة والروئية الخلفية تكاد منعدمة بسبب استخدام القوائم العريضة من الخلف.

  • الثبات

تعانى السيارة من عدم الاتزان على السرعات العالية حيث تبداء السيارة فى الانحراف يميناً ويساراً بزيادة السرعة ويتسبب ذلك فى تقليل مستوى امان السيارة , ولكن السيارة ثابتة على السرعات المتوسطة وعلى المنعطفات.

  • عوامل الامان

من عيوب ميني كلوبمان هو حصولها على وسائد هوائية امامية فقط فى الفئات الاولى بالاضافة الى افتقار السيارة الى نظام التحكم فى الجر ونظام الثبات الالكترونى المساعد ولم تحصل السيارة على حساسات للتنبية فى حالة التصادم الامامى او حساس لتقدير المسافة بين السيارة الامامية.

  • سعر السيارة وقطع الغيار

من اهم عيوب ميني كلوبمان هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالتجهيزات وحجم المحرك المستخدم فيها وتواجة السيارة مشكلة كبيرة وهى عدم توافر قطع غيارها فى السوق بشكل كبير وهناك نقص فى بعض القطع مما يتسبب فى تعرض السيارة للتعطل فترة طويلة فى حين حدوث اعطال وصعوبة فى اعادة بيعها كسيارة مستعملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *