الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب تويوتا سيينا 2019

اهم عيوب تويوتا سيينا 2019

تويوتا سيينا هى سيارة عائلية متوسطة الحجم “مينى فان” تتسع لثمان افراد وتتميز السيارة بالمقصورة الواسعة والركوب السلس وتاتى السيارة بمحرك قوى مكون من 6 اسطوانات بسعة 3.5 لتر يخرج 296 حصان قوة متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 سرعات , وتاتى السيارة بمجموعة من تجهيزات الرفاهية وعوامل الامان , ولكن السيارة بها بعض العيوب واليكم اهم عيوب تويوتا سيينا 2019.

 

اهم عيوب تويوتا سيينا 2019

اقرا ايضا : ابرز مشاكل وعيوب سينوفا A1 2019

عيوب تويوتا سيينا

  • تصميم السيارة

من اهم عيوب تويوتا سيينا هو عدم تغير تصميم السيارة منذ سنوات طويلة او احداث بعض التعديلات علية بالاضافة الى تصميم المقصورة الداخلية للقيادة يبدو قديم ولا يتناسب مع هذا العصر من السيارات.

اقرا ايضا : انواع السيارات 

  • التجهيزات الداخلية

اشتكى بعض الملاك من افتقار السيارة لمجموعة من التجهيزات الداخلية الموجودة فى السيارات المنافسة , فهى لا تاتى بخاصية شحن الهاتف لاسلكياً ولا تحتوى على نظام ركن السيارة الذكى بالرغم من وجود حساسات امامية وخلفية ولا تحتوى السيارة على مستشعرات ضوء ومطر بالرغم من وجودها فى جميع السيارات المنافسة لها فى نفس الفئة السعرية.

  • عزل الصوت

من اهم عيوب تويوتا سيينا هو ضعف مستوى عزل الصوت حيث من الممكن سماع اصوات بعض الرياح وصوت المحرك داخل المقصورة الداخلية وذلك بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ ساعة الامر الذى يسبب المزيد من الازعاج للركاب.

  • مساحة التخزين الخلفية

بالرغم من ابعاد السيارة الكبيرة الا من اهم عيوب تويوتا سيينا هو صغر سعة تخزين الحقيبة الخلفية للامتعة ولزيادة المساحة لا بد من ازالة المقعد الثالث للسيارة.

  • استهلاك الوقود

اشتكى ملاك السيارة من ارتفاع استهلاكها للوقود حيث بلغ معدل الاستهلاك حوالى 14 لتر لكل 100 كم داخل المدينة ولكن يقل هذا المعدل الى 11 لتر لكل 100 كم على الطرق السريعة.

  • قطع الغيار

مما لا شك فيه ان السيارة اعتمادية وقليلة الاعطال ولكن من ابرز عيوب تويوتا سيينا هو عدم توافر قطع الغيار فى الكثير من الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها مما يزيد من التكلفة الاقصتاديه للمستخدم فى حالة حدوث الاعطال.

مميزات تويوتا سيينا

  • ثبات السيارة على الطريق بالاضافة الى قوة وتسارع المحرك.
  • تحتوى على كافة عوامل الامان التى يحتاجها السائق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *