الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب تويوتا برادو 2019

اهم عيوب تويوتا برادو 2019

تويوتا برادو واحدة من ابزر السيارات فى عائلة السيارات العائلية كبيرة الحجم ذات الدفع الرباعى ومن احدث سيارات شركة تويوتا فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات , وحصلت السيارة على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 2,7 لتر يخرج 163 حصان قوة و270 نيوتن عزم متصل بناقل حركة اتوماتيكى من 7 نسب ينقل الحركة الى كلا العجلات , ولكن بالرغم من شهرة السيارة وازدياد الطلب عليها الا انها لا تخلو من العيوب ولذلك لابد من ذكر ابزر عيوب تويوتا برادو 2019.

اهم عيوب تويوتا برادو 2019

اقرأ ايضاً : عيوب اوبل انسجينا 2019

عيوب تويوتا برادو 2019

  • التسارع والسرعة القصوى

من ابرز عيوب تويوتا برادو هو ضعف تسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم حيث تتسارع السيارة فى 13.3 ثانية وهذا معدل كبير بالنسبة لهذة الفئة من السيارات بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 170 كم \ساعة فقط وكان من الافضل استخدام شاحن توربينى للهواء لزيادة قوة المحرك.

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب تويوتا برادو هو ارتفاع استهلاك الوقود حيث بلغ معدل الاستهلاك 1 لتر من الوقود لكل 8,3 كم وهذا معدل مرتفع بالنسبة لهذة الفئة من السيارات او بالنسبة لمحرك رباعى الاسطوانات.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • عوامل الامان والتجهيزات

من اهم عيوب تويوتا برادو هو افتقار السيارة لبعض عوامل الامان فالسيارة تاتى بوسادتين هوائيتين فقط فى جميع الفئات بالاضافة الى عدم وجود حساسات امامية وخلفية فى معظم الفئات بالاضافة الى عدم وجود مكيف هواء اتوماتيكى والاعتماد على المقاعد اليدوية بدلاً من المقاعد الكهربائية.

من العيوب الاخرى فى السيارة هو عدم حصول السيارة على كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف بالرغم من وجود شاشة وسطية بالسيارة , وعدم حصول السيارة على زر لتشغيل المحرك حيث يعد من اهم عوامل الامان الحديثة فى السيارة وتاتى السيارة بدون بصمة دخول او خروج.

مميزات تويوتا برادو

  • اعتمادية السيارة وقله اعطالها بالاضافة الى توافر الكثير من قطع غيار السيارة فى الاسواق باسعار متوسطة.
  • ثبات السيارة على الطريق وخاصة على السرعات العالية ولا تفقد ميزه الامان بعد تجاوز سرعة 120 كم او على المنعطفات الحادة.
  • تاتى السيارة بهيكل خارجى قوى يتحمل اثار الصدمات بالاضافة الى فخامة المقصورة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *