السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب بيجو 2008 موديل 2019

اهم عيوب بيجو 2008 موديل 2019

بيجو 2008 تصنف على انها سيارة كروس اوفر مدمجة وتاتى بتصميم جديد من الشركة الفرنسية لتضيف لمسات عصرية فى عالم السيارات , وحصلت على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر يعمل بنظام التنفس الطبيعى للهواء ومتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 سرعات ينقل الحركة من المحرك الى العجلات الامامية , وتتميز السيارة بحصولها على 3 نجوم فى اختبارات الامان والسلامة الاوروبية ولكن بالرغم من كل المميزات المتوفره فى السيارة الا انها لا تخلو من العيوب والتى لابد من ذكرها.

 

 

اهم عيوب بيجو 2008 موديل 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب بيجو 5008 موديل 2019

عيوب بيجو 2008

  • الاداء

من اهم عيوب بيجو 2008 هو الاداء المتوسط مقارنة بالمنافسين لها فى تلك الفئة حيث حصلت السيارة على محرك ضعيف الاداء مقارنة بوزن وحجم السيارة ويؤثر ذلك بالسلب على عزم وقوة السيارة , وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى غضون 11 ثانية.

  • قطع الغيار

لم تستطيع الشركة الفرنسية فى حل مشكلة عدم توافر قطع غيار سياراتها فى الاسواق حيث تعانى بيجو 2008 من ارتفاع اسعار قطع غيارها فى الاسواق مقارنة بالسيارات المنافسة لها في الفئة السعرية.

  • ضعف التجهيزات الداخلية

من اهم عيوب بيجو 2008 هو افتقار السيارة لبعض التجهيزات الداخلية والمتوفرة فى اغلب السيارات المنافسة لها فلم تاتى السيارة بزر لتشغيل المحرك والاعتماد على المفتاح التقليدي بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة يدوى وليس كهربائى , ولم تحصل السيارة على مصابيج امامية او خلفية ذات حساسية من الاضاءة.

  • الخامات الداخلية

بالرغم من فخامة السيارة الا ان من ابزر عيوب بيجو 2008 هو استخدام بعض الخامات ضعيفة الجودة فى المقصورة الداخلية للسيارة فيظهر البلاستيك فى بعض الاماكن الهامة بالكنسول الوسطى للسيارة بالاضافة الى ان فرش المقاعد ليس من الجلد واستخدام القماش التقليدى.

  • عفشة السيارة ونظام التعليق

تعتمد السيارة على نظام تعليق منفصل ولكن هناك بعض العيوب ظهرت مع كثرة الاستخدام وهى عدم راحة الركاب بسبب العفشة الناشفة التى تؤثر على راحة الركاب فى السرعات المنخفضة ولكن يتلاشى هذا الشعور سريعاً مع ارتفاع سرعة السيارة.

  • استهلاك الوقود

من ابزر مشاكل بيجو 2008 هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود حيث بلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود حوالى 1 لتر لكل 11 كم وهو معدل كبير على محرك 1.6 لتر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *