اهم عيوب بريليانس v6 2019

بواسطة اهم عيوب بريليانس v6 2019

بريليانس v6 من ابرز واحدث السيارات الصينية فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات suv وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء يخرج قوة  151 حصان وعزم 220 نيوتن.متر , متصل بصندوق تروس اتوماتيكى مزدوج من 7 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وحصلت السيارة على بعض التجهيزات الداخلية وعوامل الامان ولكن السيارة بها بعض العيوب لابد من ذكرها واليكم ابزر عيوب بريليانس v6.

 

اهم عيوب بريليانس v6 2019

اقرأ ايضاً : عيوب إم جي ZS 2019

عيوب بريليانس v6

  • عزل الصوت

من اهم عيوب بريليانس v6 هو ضعف عزل الصوت حيث يمكن للركاب فى المقصورة الداخلية للسيارة بسماع الاصوات الناتجة عن احتكاك جزيئات الهواء بالسيارة واصوات المحرك بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ساعة , مما يسبب الازعاج للركاب فى المقصورة الداخلية للسيارة اثناء السفر لمسافات طويلة.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • قطع الغيار والصيانة

من اهم عيوب بريليانس v6 التى اشتكى منها الملاك وهى عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق بشكل مباشر وارتفاع اسعارها فى الوكالة , واشتكى بعض الملاك من ارتفاع اسعار صيانة السيارة داخل الوكالة وخاصة الصيانة الدورية مقارنة باسعار صيانات السيارات المنافسة لها فى نفس الفئة السعرية.

  • الثبات

تعتبر خاصية الثبات من المميزات الخاصة بدرجة امان السيارة ولكن فى بريليانس v6 الوضع مختلف حيث تعتبر السيارة ثابتة على السرعات العادية ولكن تفتقر هذة الميزة بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم\ساعة ولا يمكن المناورة بها بالاضافة الى افتقار السيارة الى هذة الخاصية ايضاً على المنعطفات الحادة ولا يمكن دخول منعطف بها على السرعة العالية.

  • استهلاك الوقود

من ابزر عيوب بريليانس v6 هو ارتفاع استهلاك السيارة للوقود حيث بلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود حوالى 8 لتر لكل 100 كم وهو معدل كبير مقانة بالسيارات المنافسة لها فى هذة الفئة الاقصتادية من السيارات.

  • الخامات الداخلية والهيكل الخارجى

اشتكى مستخدمى السيارة من ضعف الخامات الداخلية الموجودة فى المقصورة بالرغم من فخامتها , حيث يظهر البلاستيك متواضع الجودة فى الكثير من الاماكن بالسيارة مثل الكونسول الوسطى والازرار وتغليف الابواب.

بالاضافة الى شكاوى ملاك السيارة من تكون الصدأ والبارومة فى بعض السيارات نتيجة لتعرضها للعوامل الجوية مثل المطر والهواء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *