الإثنين , فبراير 17 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب بريليانس FSV 2019

اهم عيوب بريليانس FSV 2019

بريليانس FSV واخدة من احدث السيارات الصينية التى دخلت عائلة السيارات السيدان العائلية متوسطة الحجم وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيكى من 5 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وتاتى السيارة بمجموعة من التجهيزات من اهمها مكيف هواء وزجاج كهربائى ووسائد هوائية امامية , ولكن ظهرت بعض العيوب فى السيارة مع الاستخدام واوضح ملاك السيارة عن هذة العيوب ولذلك سنذكر عيوب بريليانس FSV فى السطور التالية.

 

اهم عيوب بريليانس FSV 2019

اقرأ ايضاً : عيوب هوندا بايلوت 2019

عيوب بريليانس FSV

  • مكيف السيارة

من اهم عيوب بريليانس FSV التى اشتكى منها الملاك ضعف اداء مكيف الهواء ولا ينقل الهواء الى المقعد الخلفى ويتاخر بعض الوقت فى تبريد السيارة بالاضافة الى ارتفاع صوت المكيف مع تزويد سرعاته.

  • اداء السيارة

من العيوب الهامة فى السيارة ضعف عزم السيارة والسحب والتسارع وذلك بسبب استخدام محرك بسعة لترية صغيرة حيث يؤثر ذلك على قوة السيارة بالسلب.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • ثبات السيارة

من اهم عيوب بريليانس FSV التى ذكرها الملاك هو ضعف ثبات السيارة وتفتقد الاتزان على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ساعة بالاضافة الى ميلان السيارة الى اليمين او اليسار على المنعطفات الحادة مما يقلل من درجة امان السيارة.

  • الفرامل

اشتكى ملاك السيارة من ضعف الفرامل الخاصة بها ويرجع ذلك بسبب استخدام فرامل اسفنجية غير قوية مما يؤثر على قوة الفرامل ويصعب ايقاف السيارة بضغطة واحدة من الفرامل , بالاضافة الى سماع اصوات تاتى من الفرامل ولكن تختفى بعد تخطى السيارة مسافه 10 الاف كم.

  • علبة الدركسيون

من اكثر عيوب بريليانس FSV التى اشتكى منها الملاك وهو سماع اصوات من علبة الدركسيون او ثقل فى التوجية وذلك بسبب استخدام نظام ميكانيكى وليس كهربائى مما يثقل حركة الدركسيون وايضاً اشتكى بعض الملاك من نقص زيت الباور بسهولة.

  • عوامل الامان وقطع الغيار

لم يثبت حتى الان اى نتائج اختبار توضح مدى درجة امان السيارة ومن اهم عيوب بريليانس FSV هو حصولها على وسائدتين هوائيتين فقط ولا تاتى الا بنظام مانع غلق الفرامل فقط بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع غيارها فى الوكالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *