العاب السمك الكبير ياكل الصغير

بواسطة لعبة الاسماك الكبيرة تأكل الصغيرة

تحميل لعبة السمك الكبير يأكل الصغير  اخر اصدار للاندرويد ، تعتبر لعبة السمك الكبير يأكل الصغيرمن أحد افضل العاب الاندرويد المجانية على الاطلاق فهى تضم العديد المميزات الرائعه حيث انها تضم تصميمات ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى التأثيرات الصوتية الرائعه .

لعبة الاسماك الكبيرة تأكل الصغيرة

لعبة السمك الكبير يأكل الصغير تعتبر واحد من أشهر العاب الاندرويد المجانية حيث انها تعد من العاب المحاكاة كما انها تعتبر شبيهة من اللعبة الشهيرة لعبة السمك الكبير يأكل الصغير للاندرويد حيث انها عبارة عن سمكة كبيرة جائعه تلتهم كل الاسماك الصغيرة، كما انها تضم العديد الاسماك التى يمكنك الغاء قفلها خلال تخطى المستويات والمراحل بالاضافة الى انها تضم العديد التصميمات الابداعية حيث تضم قاع المحيط المليئ بالكائنات الاخري التى لابد لك ان تحترس منها حتى لا تلتهمك كما انها تضم ايضا العديد المستويات المظلمه التى هى عبارة عن سمكة المصباح المزودة بمصباح فى مقدمة راسها .

لعبة السمك الكبير يأكل الصغير أحد افضل العاب الاندرويد المجانية حيث انها تتوافر على متجر بلاي ستور مجانا فيمكنك تحميل لعبة السمك الكبير يأكل الصغير بدون اى رسوم ، كما تعمل لعبة السمك الكبير يأكل الصغير على جميع الاجهزة القديمة التى تضم امكانيات ضعيفة ، كما انها لا تحتاج الى انترنت حيث يمكنك الاستمتاع باللعب فى اى مكان بدون الحاجة للاتصال بالانترنت، بالاضافة الى ان اللعبه تعمل على الاجهزة الت تعمل ب 1جيجا رام .

تنزيل لعبة لعبة السمك الكبير يأكل الصغير مجانا للاندرويد

لعبة السمك الكبير يأكل الصغير تعتبر أفضل العاب الاتدرويد المجانية حيث انها حصلت على أكثر مليون علمية تنزيل من حول العالم، كما تضم ايضا نظام تحكم سهل حيث يمكنك التحكم فى السمكة من خلال يد واحدة بالاضافة الى انها تضم ايضا التحكم الإيمائي الذي يتيح لك التحكم بواسطة الاهتزاز .

عندما تبدا اللعبه تكون السمكة صغيرة جدا فى المحيط حيث انه لابد لك من ان تأكل الاسماك الصغيرة لجمع النقاط التى تجعل السمكة تكبر بالاضافة الى ان المحيط مليئ بالعديد اسماك القرش والحيتان والكثير من الاسماك الكبيرة ، بالاضافة الى انها تضم اكثر من 40 مرحلة مختلفة كما انها تضم ايضا العديد العقبات حيث انها تضم قناديل البحث وكذلك العديد من نجوم البحر التى تبطئ سرعتك واسماك القرش الشرسة  والحيتان العملاقة .

مميزات لعبة السمك الكبير يأكل الصغير  للاندرويد

تأتى لعبة السمك الكبير يأكل الصغير بالكثير من المميزات التى تجعل من اللعبه افضل لعبة اندوريد ، فهى تضم الكثير من المستويات الرائعه تعمل على بث روح التنافس فى اللاعبين من خلال التحديات الموجودة فى اللعبه .

  1. تأتى بالعديد من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم مثل اللغه الانجليزية واللغه العربية واللغه الفرنسية .
  2. تعمل على حميع الاجهزة القديمة بالاضافة الى انها تأتى بحجم خفيف وايضا تعمل بدون انترنت ، فى تتوافر بشكل مجانى على متجر بلاي ستور .
  3. تضم العديد من المستويات التى تجعل من بيئة اللعب رائعه حيث انها تحتوى على 40 مرحلة مختلفة ، وايضا تحتوى على العديد من الاسماك والكثير من المراحل .
  4. تضم تصميمات ثلاثية الابعاد 3D حيث انها من أفضل العاب المحاكاة فهى تضم الكثير من التصميمات الرائعه بالاضافة الى انها تشمل العديد من التأثيرات الصوتية .
  5. تضم العديد من الاسماك التى يمكنك الغاء قفلها عبر اجتاز المستويات .

متطلبات تشغيل لعبة السمك الكبير يأكل الصغير اخر اصدار

معالج بسرعه 1 جيجا هيرتز او اسرع

رامات بحجم 1 جيجا بايت او اكثر

حجم اللعبه 48 ميجا بايت

اصدار الاندرويد تعمل على جميع الاجهزة بتداء من 4.4.4 او احدث

تحميل لعبة السمك الكبير يأكل الصغير مجانا للاندرويد اخر اصدار 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *