تحميل لعبة صيد السمك التعليمية

بواسطة تحميل لعبة صيد السمك التعليمية

تحميل لعبة صيد السمك التعليمية مجانا اخر اصدار للاندرويد ، تعتبر لعة صيد السمك التعليمية من أكثر العاب الموبايل شركة على الاطلاق حيث انها تعتبر من الالعاب الاستراتيجية الرائعه بالاضافة الى انها تضم العديد من الادوات والمميزات المذهلة ، كما انها تضمن العديد من المراحل ، حيث انها تعلمك كيفية اصتياد السمك من الصفر عبر العديد من المراحل ويضا تصميمات واقعية  .

لعبة صيد السمك التعليمية تأتى بالكثير من المراحل والمستويات حيث انها تضم 60 مرحلة مختلفة ، بالاضافة الى انها تأتى بشكل مجانى حيث يمكنك الاستمتاع باللعب العاب صيد السمك التعليمية مجانا ، كما انها تضم على العديد من الاسماك حيث انها تأتى ايضا بالكثير من ادوات صيد الاسماك .

 

تتوافر لعبة صيد السمك التعليمية على متجر بلاي ستور مجانا حيث يمكنك تنزيل اللعب بدون اى رسوم مجانا ، كما انها تضم العديد من التصميمات الرائعه الواقعية .

لعبة صيد السمك التعليمية مجانا هل انت من أحد محبي صيد الاسماك يمكنك تنزيل لعبة صيد الاسماك المجانية والاستمتاع باللعب على جهازك الاندرويد ، بالاضافة الى انها تعمل على جميع الاجهزة الضعيفه حيث يمكنك تنزيل لعبة صيد السمك مجانا من خلال متجر بلاي بالاضافة الى انها تعمل على الاجهزة التى تحتوى على 1 جيجا رام او اكثر ، يمكنك الحصول على صنارة صيد والبدء فى صيد الاسماك من البحيرة بواسطة القارب الخاص بك ، كما انها تضمن الكثير من أدوات الصيد التى يمكنك استخدامها فى انجاز المهام .

 

تنزيل لعبة صيد السمك التعليمية اخر اصدار مجانا

تضم لعبة صيد السمك العديد من المميزات المذهلة حيث انها تأتى بالعديد من التصميمات الواقعية ثلاثية الابعاد بالاضافة الى انها تحتوى على التأثيرات الصوتية ، كما انها تضم العديد من ادوات الصيد التى يمكنك استخدامها فى اصتياد العديد من الاسماك ، كما انها تأتى بالعديد من الاسماك الكبيرة والمختلفة التى يمكنك الحصول عليها من خلال احتراف الصيد ، كما تعمل لعبة صيد السمك على جميع الاجهزة القديمة فهى لا تطلب اى امكانيات عالية .

 تحميل لعبة صيد السمك التعليمية

لعبة صيد السمك عبارة عن لعبة مسلية يمكنك ان تذهب فى رحلة صيد بالقارب فى البحيرة كما ان مهمتك هى جمع الكثير من الاسماك عبر ادوات الصيد والصنارة والفوز فى المراحل المختلفة .

مميزات لعبة صيد السمك التعليمية للاندرويد مجانا

  1. تأتى لعبة صيد السمك التعليمية على العديد من التصميمات ثلاثية الابعاد 3D واقعية .
  2. تحتوى على العديد من المستويات الرائعه .
  3. تضم العديد من التأثيرات الصوتية .
  4. تأتى بالعديد من اللغات لتتناسب مع جمع مستخدمى العالم ،فهي تأتى باللغه الانجليزية واللغه الفرنسية واللغه الاسبانية .
  5. تعمل على جميع الاجهزة الضعيفة حيث انها لا تحتاج الى امكانيات عالية .
  6. تضم الكثير من ادوات الصيد وايضا القوارب والتصميمات المذهلة ، كما انها تعمل على معظم اجهزة الاندرويد .
  7. تأتى مجانا على متجر بلاي ستور حيث يمكنك تنزيل اللعبة بدون اى رسوم .
  8. تضم الكثير من الاسماك التى يمكنك اصتيادها بواسطة الصنارة واجتاز المستويات .

لعبة صيد السمك التعليمية

تنزيل لعبة صيد الاسماك التعليمية مجانا

يمكنك تنزيل لعبة صيد الاسماك مجانا بدون اى رسوم كما انها تعمل على اجهزة الاندرويد القديمة وتعمل على جميع اصدارات الاندويد مجانا ابتداء من 4,4 او احدث بالاضافة الى انها لا تحتاج الى انترنت حيث يمكنك تنزيل لعبة صيد السمك مجانا والاستمتاع باللعب .

متطلبات تشغيل لعبة صيد السمك التعليمية مجانا

معاج بسرعه 1.5 جيجا هيرتز

معالج رسوميات يدعم نمط العرض ثلاثي الابعاد .

رامات بحجم 1 جيجا او اكثر

مساحة فارغة 83 ميجا

نظام تشغيل 4.4.4 فما اكثر

تنزيل لعبة صيد السمك التعليمية الجديدة مجانا 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *