ابرز واهم عيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2019

بواسطة نتيجة بحث الصور عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2019

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت واحدة من ابرز السيارات فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات suv وتاتى السيارة بابعاد متميزة وتصميم يوحى بالقوة الهجومية للسيارة , وحصلت السيارة على محرك سداسى الاسطوانات بسعة 3 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى ينقل الحركة الى جميع العجلات , وتحتوى السيارة على العديد من المميزات ولكن مثلها مثل باقى السيارات لا تخلو من العيوب واليكم ابزر عيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2019.

 

ابرز واهم عيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب ميتسوبيشي اوتلاندر 2019

عيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2019

  • الاداء

اداء السيارة منخفض نسبياً مقارنة بالسيارات الاخرى المنافسة لها فى نفس الفئة بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 182 كم\ساعة فقط.

  • استهلاك الوقود

من ابزر عيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود حيث بلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 1 لتر لكل 10 كم , وهذا معدل كبير جداً مقارنة بهذة الفئة من السيارات العائلية.

  • قطع الغيار

السيارة اعتمادية وقلية الاعطال ولكن من اهم عيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة مما يتسبب فى زيادة التكلفة الاقصادية للسيارة اثناء عمل الصيانة الدورية لها او فى حين تعرض احد اجزاء السيارة للتلف او التعطل.

  • مساحة التخزين

مساحة التخزين فى المقصورة الداخلية جيدة ولكن اوضح ملاك السيارة ان من اهم عيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت هو ضعف مساحة التخزين فى الصندق الخلفى للامتعة فى السيارة ولكى يزيد من مساحة السيارة لابد من طى صف المقعد الثانى من السيارة.

  • عيوب اخرى

السيارة لم تحصل على مقاعد بها خاصية التبريد او التدفئة , بالاضافة الى ان المقود ليس به مثبت السرعة , واشتكى ملاك السيارة من بعد بعض ازرار التحكم عن يد السائق , والشاشة الوسطية لا تقوم بتشغيل الفيديوهات وعدم حصول الزجاج الخلفى على تظليل.

مميزات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت

  • السيارة توفر الراحة الكافية للركاب من حيث راحة الركوب وعزل صوت السيارة المتميز.
  • من اهم مميزات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت هو ثبات السيارة على الطريق وعلى السرعات العالية.
  • السيارة حاصلة على 3 نجوم فى اختبارات الامن والسلامه الاوروبية وتحتوى على العديد من عوامل الرفاهية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *