الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / ابرز عيوب شيفروليه أوبترا 2019

ابرز عيوب شيفروليه أوبترا 2019

تعد شيفروليه اوبترا واحدة من السيارات التي تنتمي لعائلة السيدان العائلية المزودة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر ويخرج قوة 110 حصان و 147 نيوتن عزم متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من 6 سرعات وحصلت السيارة على المزيد من عوامل الأمان وأهمها نظام مانع انغلاق الفرامل ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح ووسائد هوائية للسائق والراكب الامامى وفتحة سقف كهربائية فى جميع الفئات رغم هذه المميزات إلا أنها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب شيفروليه اوبترا 2019 التى اوضح عنها الملاك.

 

 

ابرز عيوب شيفروليه أوبترا 2019

اقرأ أيضاً : ابرز عيوب جيلى امجراند 7 التى أكتشفها الملاك

ابرز عيوب شيفروليه اوبترا 2019

  • عيوب فى منظومة الفرامل

اوضح بعض ملاك السيارة ان من اهم عيوب شيفروليه اوبترا 2019 هو وجود مشاكل فى الطنابير وتيل الفرامل وتظهر هذه المشكلة فى صورة هزة فى طارة القيادة أثناء الضغط على المكابح بالاضافة إلى سماع صوت تزيق واشتكى بعض الملاك من ارتفاع درجة حرارة الطنابير.

  • مشاكل فى طارة القيادة

من عيوب السيارة هو وجود صوت خشن فى طارة القيادة وبالرغم من تغير الوكيل طلمبة زيت الباور الا ان لم تحل المشكلة حتى الآن واشتكى البعض من ثقل الدركيسون.

  • ناقل الحركة

من أهم عيوب شيفروليه اوبترا 2019 هو وجود نتشة فى ناقل الحركة وخاصة عند السرعات ما بين 20 إلى 50 كم \ساعة وتختفي النتشة بزيادة سرعة السيارة.

  • ضعف مكيف الهواء

اشتكى الملاك من ضعف مكيف الهواء مقارنة بحجم السيارة ويفصل المكيف تماماً ابتداءً من سرعة 140 كم \ ساعة بالإضافة إلى أن تشغيل المكيف يرفع من صوت محرك السيارة على السرعات البطيئة.

  • الثبات

من أهم عيوب شيفروليه اوبترا هو عدم اتزانها على الطريق وتميل الى الجانب الأيسر على المنعطفات مما يقلل من درجة أمان السيارة على الطريق.

  • عزل الصوت

يظهر صوت المحرك بوضوح داخل المقصورة الداخلية بالاضافة الى امكانية سماع اصوات الطريق اثناء غلق زجاج السيارة وذلك بسبب استخدام مواد عازلة للصوت رديئة الجودة.

  • مشاكل فى كمبيوتر السيارة

اوضح بعض الملاك ان من عيوب شيفروليه اوبترا 2019 هو حاجتها المستمرة لإعادة برمجة الكمبيوتر الخاص بها , وتظهر ذلك بخلل فى قراءة الحساسات او تعطل أزرار التحكم فى عجلة القيادة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *