الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / ابرز عيوب زوتى t600 كوبيه 2019

ابرز عيوب زوتى t600 كوبيه 2019

تعتبر علامة زوتى من أحدث العلامات الصينية التي دخلت سوق السيارات حيث أصبح استخدام السيارات الصينية منتشر بعدما أثبتت الكثير من الكفاءة , واستطاعت سيارة زوتى t600 كوبية أن تحقق شهرة واسعة فى فترة قصيرة وذلك بسبب تصميم السيارة بالقرب من سيارة فولكس تيجوان , وسنتناول فى السطور التالية أبرز عيوب زوتى t600 كوبيه 2019.

 

ابرز عيوب زوتى t600 كوبيه 2019

اقرأ ايضاً : عيوب نيسان صنى التى كشف عنها السائقون

عيوب زوتى t600 كوبيه 2019

  • استهلاك الوقود

من ابرز عيوب زوتى t600 كوبيه 2019 هو ارتفاع استهلاك الوقود حيث وصل معدل استهلاك الوقود الى 13 لتر لكل 100 كم بالرغم من استخدام السيارة محرك بسعة 1,6 لتر فقط ويعد من اكبر معدلات استهلاك الوقود فى هذة الفئة.

  • هيكل السيارة

اشتكى ملاك السيارة من ضعف الهيكل الخارجى للسيارة وصناعتة من معادن خفيفة جداً حيث يظهر علية اثر الاحتكاكات الخفيفة مما يعرض الركاب فى مقصورة السيارة للخطر.

  • الثبات

على الرغم من وزن السيارة الكبير الا ان من ابرز عيوب زوتى t600 كوبيه 2019 هو ضعف الثبات بزيادة السرعة وتفقد السيارة اتزانها كلياً بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ ساعة , وتعد السيارة غير امنة.

  • قطع الغيار

من السيارات الحديثة ولا يتوافر الكثير من قطع غيارها فى الاسواق مما يصعب صيانة السيارة وارتفاع تكلفة الصيانة الدورية للسيارة فى الاسواق.

  • عزم السيارة

من ابرز عيوب زوتى t600 كوبيه 2019 هو ضعف عزم السيارة وبالتالى يقل سحب السيارة والتسارع , واشتكى بعض الملاك من عدم استجابة السيارة احياناً لدواسة الوقود.

  • عوامل الامان

السيارة غير حاصلة على اى اختبار امان معتمد , وهى لا تحتوى على الكثير من عوامل الامان الموجودة فى هذة الفئة من السيارات فتاتي بوسائد امامية للسائق والراكب الامامى ونظام abs ,و ebd فقط.

  • سعر السيارة

من عيوب زوتى t600 كوبيه 2019 هو السعر المبالغ فيه مقارنة بالتجهيزات وعوامل الامان الموجودة بالسيارة , وسعرها قريب من سعر سيارات كثيرة منافسة لها وافضل منها فى الامان وبعض التجهيزات.

  • الفرامل

اشتكى بعض الملاك من وجود بعض المشاكل فى فرامل السيارة وجود مشكلة تمنع السيارة من التوقف مرة واحدة بعد الضغط على دواسة الفرامل , بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة الفرامل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *