ابرز عيوب مازدا 3 2019 التى اكتشفها الملاك

بواسطة

مازدا 3 واحدة من اقدم واشهر السيارات الرياضية اليابانية ولها نسختين وهما نسخة الهاتشباك نسخة السيدان , وتعد من اكثر السيارات تميزاً ومبيعاً فى فئتها وذلك بسبب تصميمها الرياضي وحصولها على محرك قوي بسعة 2 لتر يمكنه التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم فى غضون 8 ثوان فقط , تحتوى على مقصورة قيادة رياضية بتصميم انسيابى ولكن بالرغم من كل المميزات الموجودة فى السيارة إلا أنها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب مازدا 3 2019.

 

ابرز عيوب مازدا 3 2019 التى اكتشفها الملاك

اقرأ ايضاً : اهم عيوب كيا سيراتو 2019

عيوب مازدا 3 2019

  • المقاعد الامامية

من أبرز عيوب مازدا 3 2019 هو عدم حصولها على مقاعد يمكن التحكم فيها كهربائياً حيث لا يستطيع السائق تحريك المقاعد الا بالنظام اليدوى بالرغم من توافر هذه الخاصية فى اغلب السيارات المنافسة لها.

  • التجهيزات وعوامل الامان

على الرغم من وجود الكثير من عوامل الأمان والتجهيزات بالسيارة إلا أنها لا تحتوي على حساسات امامية وخلفية وبالتالي عدم وجود نظام ركن ذكي للسيارة , بالإضافة الى عدم وجود زر لتشغيل وإدارة المحرك , ومن ابرز عيوب مازدا 6 2019 هو عدم وجود جميع وسائل الامان كتجهيز قياسي في كافة الفئات.

  • الشاحن التوربيني

اشتكى ملاك السيارة من ضعف الشاحن التوربينى بالاضافة الى انه يحدث فيه خلل او اهتزاز فى بداية التشغيل , وانة لا يعمل الا عند ارتفاع سرعة السيارة الى 20 كم \ ساعة.

  • استهلاك الوقود

من أبرز عيوب مازدا 3 2019 هو ارتفاع استهلاك السيارة للوقود حيث يصل معدل استهلاك الوقود إلى 12 لتر لكل 100 كم وهذا معدل كبير جداً في هذه الفئة من السيارات.

  • قطع الغيار

اشتكى الملاك من ارتفاع أسعار قطع غيار السيارة بشكل مبالغ فيه وعدم توفر بعض القطع بسهولة في الأسواق بالاضافة الى صعوبة صيانة السيارة خارج الوكالة.

  • عفشة السيارة

من عيوب مازدا 3 هو خشونة عفشة السيارة وعدم إعطائها الراحة المطلوبة للركاب بالخلف على السرعات المنخفضة , حيث يشعر الركاب المطبات والنقر الموجودة فى الطريق بالرغم من أعطاها الراحة الكافية للركاب على السرعات العالية.

  • عيوب اخرى

من عيوب مازدا 3 2019 هو عدم وجود مستشعر ضوء وحساس مطر , بالإضافة إلى عدم القدرة على التحكم فى مستوى ارتفاع الاضاءة الامامية , وعدم وجود أضواء led نهارية.
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *