الثلاثاء , يناير 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / ابرز عيوب بى واى دى إس 5 2019

ابرز عيوب بى واى دى إس 5 2019

بى واى دى إس 5 من احدث السيارات الصينية التى دخلت عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام SUV , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر متصل بشاحن توربينى للهواء , يخرج قوة قردها 156 حصان و240 نيوتن عزم دوران , وحصلت السياره على مجموعة من عوامل الامان والتجهيزات الداخلية , ولكن تحتوى السيارة على مجموعة من العيوب التى لابد ذكرها واليكم ابرز عيوب بى واى دى إس 5 2019.

 

 

 

ابرز عيوب بى واى دى إس 5 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب سينوفا 2019 X25

 

عيوب بى واى دى إس 5

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب بى واى دى إس 5 هو استهلاك السيارة للوقود المرتفع حيث يبلغ معدل الاستهلاك 9 لتر لكل 100 كم وهو معدل كبير مقارنة بحجم محرك بسعة 1.5 لتر او بالمقارنة بالسيارات المنافسة لها فى نفس الفئة.

  • السرعة القصوى

بالرغم من اداء السيارة القوى حيث تتسارع من السكون الى سرعة 100 كم فى 9 ثوان الا ان من ابزر عيوب بى واى دى إس 5 هو انخفاض السرعة القصوى للسيارة الى 180 كم \ساعة.

  • التجهيزات

لم تحصل بى واى دى إس 5 على فتحة سقف بانورامية , بالاضافة الى عدم وجود مرايا جانبية كهربائية , واشتكى الملاك من عدم توافر نظام التحكم الكهربائى فى المقاعد الامامية الامر الذى يقلل من رفاهية السيارة بالاضافة الى ضعف جودة الشاشة الوسطية بالسيارة , وعدم وجود زر لتشغيل المحرك ولاتوجد فتحات تكيف فى المقعد الخلفى.

من اهم عيوب بى واى دى إس 5 هو عدم حصولها على نظام التحكم فى الجر ولا تتحتوى على وسائد هوائية بالمقعد الخلفى بالاضافة الى عدم وجود مثبت سرعة او مستشعرات امامية وخلفية ولا تحتوى على نظام الركن الذكى.

  • الخامات الداخلية

من اهم عيوب بى واى دى إس 5 هو استخدام خامات داخلية متواضعة فى المقصورة الداخلية , حيث يظهر ملمس البلاستيك فى بعض المناطق بالرغم من تنظيم المقصورة الجيد والفخامة التى تتمتع بها.

  • قطع الغيار

بالرغم من اثبات سيارة بى واى دى اف 3 اعتماديتها وقله الاعطال ولكن لم تثبت هذة السيارة اعتماديتها حتى الان ومن ابرز عيوب بى واى دى إس 5 هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق ومن الارجح ان يكون السبب بعدم انتشار السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *