شاليهات للايجار في العين السخنة

على خليج السويس من الساحل الغربي للبحر الأحمر، و على امتداد واسع جدًا من المساحة الأرضية، تقع هذه التحفة الساحلية الساحرة ذات المياه اللامعة و المرفقات الترفيهية و الابتكار العمراني، فهي منطقة جذب لعدد هائل من السياح سنويًا من كافة أنحاء العالم، لنتعرف على أفضل شاليهات لليجار في العين السخنة.

  • Marina Wadi Degla Resort:

وسط الحدائق المشجرة و الأراضي الخضراء الاسعة، تتواجد هذه الشاليهات في الطبيعة الصحوة على مساحة 120 متر مربع، استرخي على المقعد المتأرجح مع مشروبك المفضل و استمع إلى صوت الطبيعة المتمثل في صوت الطيور و النسيم الهوائي.

يضم الشاليه ثلاثة غرف للنوم و تراس و إطلالات مختلفة رائعة، كما أن مطبخه مُهيأ بعناية حيث الميكروويف و الفرن لصناعة طعامك اللذيذ، و حمامين مزودين بدش، ما يميز الشاليه هو شاطئه الخاص به فقط، و المساحات المُهيأة كملعب لأطفالك، و به مسبح و موقف سيارات مجاني و غرف عائلية و غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى صالة الجيم لمحبي اللياقة البدنية.

  • Lavista 1 sokhna 3 bedroom:

اشعر بأنكَ في منزلٍ إبداعي متكامل، يتسم بالرقي و الأناقة و جمال التصميم، يطل على البحرِ و تخترق آشعة الشمس نوافذه في جمال، و يعد اختيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن شاليهات لليجار في العين السخنة.

يضم الشاليه مطعم و موقف سيارات بدون رسوم، و بسين للسباحة أسفل السماء مباشرةً و بار لتناول الأطعمة في الهواء الطلق، كما أن التليفزيون الحديث المُلحق بجهاز دي في دي سيصنع لكَ سهرة رائعة مع أسرتك، إضافةً إلى مطبخ مزود بغسالة صحون و ميكروويف و ثلاجة، و هو مكيف بالكامل و يضمن لكَ إقامة مريحة و مبهجة.

  • Malibu Elsokhna Chalet:

إليكَ هذا الاختيار .. لوحة معمارية مُطلة على جمال الساحل برماله الناعمة و أجواءه المُنعشة و مظهره المحفز للانسجام و التأمل و المرح.

يضم الفندق صالة مشتركة و تراس، و ستحب جدًا أن تأخذ جولةً من التمشية الخفيفة بالحديقة المشجرة، أو الاسترخاء جانب المسبح و شراب عصيرك المُرطب المفضل، أما الغرف فتوفر شاشات تليفزيونية حديثة و مكان لاجتماع الأسرة حول الطعام إلى جانب مطبخ مهيأ بشكل كامل، أحد أفضل الاختيارات للباحثين عن شاليهات للايجار في العين السخنة، و هو يكفل إقامة ممتازة للزوار.

Mahmoud Wagih

مشاركة
نشر بواسطة
Mahmoud Wagih

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ