تضم الرياض عدد كبير من الشاليهات التي تتفاوت في الأسعار و الخدمات، إن الشاليه هو لمحة ترفيهية ذات طبيعة خاصة، تتسم بالبساطة و الإقامة الفارهة و سهولة الحركة، نتعرف في هذه المقالة على أفضل شاليهات الرياض.

  • شاليهات دلال :

ذات الالوان الدافئة و الأجواء الهادئة، و تتخذ موقعًا جاذبًا بالعاصمة حيث يبعد عنها النخيل مول مسافة 25 كم و 26 كم من متحف قصر الجزيرة للطيران، يتمكن الضيوف من أخذ وقتهم من الاستحمام بالمسبح الخارجي في الهواء الطلق، و يتوفر مكتب استقبال تستمر خدمته على مدار الـ24 ساعة، و له حديقة جميلة فسيحة للتمشية و الاستجمام، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني و مواقف سيارات خاصة مجانية، إضافةً إلى المسبح الخاص.

للشاليه إطلالات جميلة و هو مجهز بمناطق مريحة و فخمة للجلوس بإطلالات بانورامية من الزجاج، و تتوفر شاشة كبيرة حديثة تنقل القنوات الفضائية، و تم تجهيز المطبخ بشكل متكامل فضم مايكروويف و غلاية و حمام خاص، و هو مكيف بالكامل و يضمن إقامة مريحة كأحد أفضل شاليهات الرياض.

  • Chalet Al Mas Kortoba :

لا تتحدث عن الابتكار المعماري و روعة التصميم قبل أن تأتي إلى هنا، فهذا الشاليه يتسم بالأناقة و الفخامة و الرقي في كافة نواحيه من مناطق الجلوس و الموائد و المقاعد و الخدمة، و له إضاءة جميلة و مريحة للأعين و جميع نواحيه مكيفة.

جُهز مطبخ الشاليه بكل الاحتياجات من ثلاجة و مايكروويف و غلاية و فرن، إلى جانب مكان مخصص لتناول الوجبات، و فناءه يطل على المسبح.

تتوفر الغرف العائلية و خدمة الواي فاي المجانية و موقف سيارات خاص مجاني بالشاليه، كما أن به مسبح في الهواء الطلق، نرشح هذا الشاليه بشدة كأحد أفضل شاليهات الرياض.

  • شاليهات الأصداف :

الذي يطوقه الجمال من أوله لآخره، و يشتهر بوصفه أحد ارقى و أمل شاليهات الرياض، و مكان جيد للتمشية و السهر و التأمل أسفل السماء مباشرةً و دون عوائق للنظر من بنايات أو خلافه، الغرف مكيفة بالكامل و تحتوي على تليفزيون بشاشة حديثة مع قنوات فضائية، و يوفر مسبح خارجي في الهواء الطلق و آخر داخلي كبير، كما أن به موقف خاص مجاني.

Mahmoud Wagih

مشاركة
نشر بواسطة
Mahmoud Wagih

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ