تحميل لعبة حرب امريكا Battlefield 3 باتيلفيلد الجزء الثالث للكمبيوتر

بواسطة تحميل لعبة حرب امريكا Battlefield 3 باتيلفيلد الجزء الثالث للكمبيوتر

 

تحميل لعبة حرب امريكا Battlefield 3 باتيلفيلد الجزء الثالث للكمبيوتر

تحميل لعبة Battlefield 3 افضل العاب حرب للكمبيوتر ، لعبة Battlefield 3 هي ضمن احد افضل العاب الحرب القتالية اوف لاين بالاضافة الى انها تتميز بالكثير من الادوات الرائعه ، تتوفر لعبة Battlefield 3 على اجهزة الكمبيوتر من منظور الشخص الثالث وهي عبارة عن لعبة حرب بدون انترنت تمتلك الكثير من الاسلحة والمركبات القتالية .

تضمن لعبة Battlefield 3 الكثير من المؤثرات مثل المؤثرات الواقعية مثل التصميمات حيث انها تشبة اشهر المدن العالمية مثل نيويورك وباريس وايضا الدول العربية وغيرها من المدن .

تتوفر لعبة Battlefield 3 بالكثير من الاسلحة التى يمكنك استخدامها لاجتياز المراحل والمستويات مثل الرشاشات والقناص وغيرها وتضمن اللعبه ايضا الكثير من المركبات القتالية مثل الدبابات وايضا الطائرات وغيرها .

تحميل لعبة حرب امريكا Battlefield 3 باتيلفيلد الجزء الثالث للكمبيوتر

لعبة Battlefield 3 باتيلفيلد هي من احد افضل العاب الحرب المتوفر على الكمبيوتر بالاضافة الى انها تضمن الكثير من الادوات الرائعه والشخصيات ، كما ان اللعبه تحتوى على مجموعة مراحل كثيرة والتى يمكنك استخدام الاسلحة فى مواجهة الاعداء وسحقهم .

تضمن اللعبه ايضا الكثير من الواقعية فهي تحتوى على مؤثرات صوتية قوية وايضا مؤثرات مرئية ، كما ان لعبة Battlefield 3 تضمن الكثير من الخرائط التى يمكنك القتال وسط المدينة فى اشهر المدن العالمية مثل باريس فى فرنسا وكذلك وسط الصحراء فى الشرق الاوسط او فى وسط المدينة ايضا بداخل اطارات الحرب مع الدبابات والطائرات الحربية والاصوات الصاخبة واصوات اطلاق النار فى نيويورك فى الولايات المتحدة الامريكية .

تنزيل لعبة Battlefield 3 باتيلفيلد الجزء الثالث للكمبيوتر

  1. تضمن لعبة Battlefield 3 الحرب الكثير من اللغات حيث انها تتوفر باللغة الانجليزية وكذلك اللغة الاسبانية وايضا للغة الالمانية وغيرها .
  2. تتوفر بالكثير من الاسلحة مثل ” الرشاشات – البندقية – القناص – المسدسات ” وكذلك القنابل وايضا المركبات القتالية مثل الدبابات والطائرات والمدرعات .
  3. تضمن بيئات لعب مختلفة سواء فى وسط المدينة او فى الصحراء وغيرها .
  4. تعمل لعبة Battlefield 3 اوف لاين والتى لا تحتاج الى انترنت لتشغيلها .
  5. تمتلك لعبة Battlefield 3 باتيل فيلد مجموعة مراحل كثيرة للغاية .

متطلبات تشغيل لعبة باتيل فيلد Battlefield 3 الجزء الثالث اقوي لعبة حرب للكمبيوتر

  • معالج core 2 duo @1.5 GHz
  • رامات 4GB
  • كارت الشاشة 1GB
  • نظام التشغيل ويندوز 7 – 8 – 10
  • النواة 64bit

تحميل لعبة الحرب Battlefield 3 باتيلفيلد الجزء الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *