تحميل برنامج Free OCR افضل برنامج لاستخراج وترجمة النصوص من الصور مجانا للكمبيوتر

بواسطة

برنامج Free OCR يعتبر واحد من ضمن البرامج الهامة والتي تخص العديد من الطلاب وذلك لأن هذا البرنامج يعمل بشكل اساسي علي القيام بعملية ترجمة النصوص من خلال الصور وذلك لأن يسهل علي الطلاب عملية ترجمة الملفات والمستندات بسهولة.

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج game loop أفضل محاكى أندرويد للكمبيوتر

برنامج Free OCR

يأتى البرنامج بمميزات عديدة حيث انه يمكنك أخذ الكتابة ونسخها بسهولة حيث ان البرنامج قادر على نسخ الكلمات بسهولة تامة .

يضم البرنامج ايضا امكانية ترجمة الكلمات التى فى الصورة مجانا حيث انه قادر على استخراج وترجمة الكلمات من الصور بسهلة، كما ان البرنامج يدعم جميع امتدادات الصور والصور المتحركة ايضا ، بالاضافة الى انه يعمل على انظمة التشغيل ويندوز (xp – 7 – 8 – 10 ) بالاضافة الى انه يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت حيث انه يتطلب فقط 1 جيجا رام  .

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج EncFS MP لتشفير وحماية ملفاتك

مميزات البرنامج

يأتى البرنامج بمميزات عديدة حيث انه احد افضل برامج الكمبيوتر التى تتيح لك استخراج الكلمات والنصوص والصور بسهولة ، كما يضم امكانية ترجمة كلمات الصورة ايضا بسهولة ولأن هذا البرنامج مهم فأن مميزاتة تتلخص في الأتي:

  1. يأتى البرنامج  بالغات عديدة حيث أنه يدعم 40 لغة من حول العالم وايضا اشهر اللغات ليتوافق مع جميع مستخدمى البرنامج مثل (اللغة الفرنسية – اللغة العربية – اللغة الانجليزية – اللغة الاسبانية ) وغيرها اللغات الاخري .
  2. يتيح لك استخراج النصوص من خلال صور بالاضافى الى امكانية عمل نسخ للنصوص الصورة بسهولة .
  3. يضم امكانية ترجمة النصوص والكلمات الموجودة فى الصورة .
  4. يدعم جميع امتدادات الصور المختلفة وايضا امتدادات صورة المتحركة .
  5. يعمل بدون امكانيات عالية جميع انظمة التشغيل ويندوز مثل ويندوز (10 – 7 – 8 – xp) وايضا على الانظمة الاخري .
  6. كما أنه لا يتطلب امكانيات تشغيل عالية فهوا يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت كما انة يتطلب مساحة وصول عشوائي 1 جيجا رام فقط .

تحميل برنامج Free OCR

لأن تقوم بعملية تحميل هذا البرنامج من خلال الموقع الرسمي للتحميل يتوجب عليك الذهاب إلي الصفحة الخاصة بالتحميل علي شبكة الانترنت حيث يمكنك الدخول لها مباشرة “من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *