العاب بنات تلبيس ومكياج وطبخ

بواسطة ساندرا تتعلم فن إدارة المنزل

تحميل العاب بنات تلبيس ومكياج وطبخ اخر اصدار مجانا ، تحتوى العاب البنات على العديد من الاقسام حيث تأتى معظم العاب البنات طبخ و ايضا اغلب الالعاب الاخرى العاب بنات مكياج وهناك ايضا العاب بنات تلبيس ، كما ان هذه الالعاب من أشهر العاب البنات على الانترنت حيث انها تضم العديد من التصميمات ثالاثية الابعاد الرائعه كما انها تحتوى على العديد من المميزات الرائعه .

كما انها تضم مجموعه من ادوات الطبخ التى تعمل على عمل العديد من الاكلات الرائعه بواسطة ادوت وتصمميات محاكاة الحياة الواقعة ثلاثية الابعاد 3d ، لذا اليك أفضل العاب بنات تلبيس ومكياج وطبخ المجانية لعام 2019 اخر اصدار .

تحميل لعبة ساندرا تتعلم فن إدارة المنزل

ساندرا تتعلم فن إدارة المنزل

تعتبر لعبة ساندرا تتعلم فن إدارة المنزل من أشهر العاب البنات المجانية حيث انها تضم العديد من الالعاب الرائعه بداخل لعبة واحدة حيث انها تهتم بفن ادارة وتنظيف المنزل حيث انها تضم العديد من التصميمات ثالاثية الابعاد الرائعه التى تمكنك من اللعب بإسلوب يقارب الاسلوب الواقعى من خلال انها تضمن العديد من ادوات التنظيف وكذلك الادوات المنزلية وثل الثلاجات والمطبخ وايضا غرفة المعيشة والنوم ، كما تضم العديد من ادوات التنظيف مثل المكنسة الكهربائية والمنظفات سواء للزجاج والحوائط .

كم انها تعتبر لعبة تعليمية لكيفية فن وتنظيف المنزل بالضافة الى انها تضم العديد من الغرف الرائعه .

تحميل لعبة ساندرا تتعلم فن إدارة المنزل

تحميل لعبة تصميم الملابس Royal Tailor Shop 3 – Princess Clothing Shop

Royal Tailor Shop 3 - Princess Clothing Shop

تحميل لعبة Royal Tailor Shop 3 – Princess Clothing Shop افضل لعبة تصميم الملابس والتلبيس المجانية للاندرويد ، تعتبر  من أشهر العاب اون لاحيث كما انها تعد الاشهرر فى مجال العاب البنات ، حيث انها تضم العديد من المميزات الرائعه بالاضفة الى انها تتيح لكى تصميم ملابس رائعه جدا اضافة الى انها تحتوى على العديد من ادوات الصميم والخياطة المجانية.

كما تضم تصميمات ثلاثية الابعاد حيث انها تحاكى الحياة الواقعيه والتصميمات العاملية ، كما تضم ايضا العديد من مستويات اللعب التى تتيح لك متعه لا نهائية .

لعبة Royal Tailor Shop 3 – Princess Clothing Shop مجانا 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *