افضل 10 العاب مدفوعه

بواسطة افضل 10 العاب مدفوعه

أحضرت لكم اليوم أصدقائى أفضل 10 العاب مدفوعه للاندرويد وهى

  • لعبة Grand Theft Auto

 افضل 10 العاب مدفوعه

Grand Theft Auto

مصطلح يشير إلى سرقة السيارات وهى

من العاب المغامره الجميله جدا حيث انها تجسد قصة شخص خارج عن القانون فهو يقوم بسرقة السيارات كما انه يقوم بارتكاب الجرائم المختلفه وبعد ذلك يتم مطارته واثناء هروبه يستخدم جميع انواع الاسلحه ليتمكن من الهروب الناجح وتعتمد اللعبه على العالم المفتوح فى مدن وهميه تكون شبيه بمدن الولايات المتحده واللعبه لمابها من اكشن وبعض افعال العنف فهى يتم استخدامها من قبل الشباب والكبار لا تفضل للاطفال.

رابط التحميل هنا

ومن افضل الالعاب المدفوعه ايضا……

  •   لعبة Limbo

افضل 10 العاب مدفوعه

‪Limbo‬‏

لعبة الدراما والرعب ومحبى الألغاز  حيث انها تجسد فتى مجهول الهوية عندما يستيقظ يجد نفسه وسط غابة “حافة الجحيم”. ولا يجد اخته  وبينما يسعى إلى العثور على أخته المفقودة ، فإنه لا يصادف سوى عدد قليل من الشخصيات البشرية ، وهم اما يهاجمونه او يهربون منه . وفجاة اثناء سيره يرى هذا الصبي خيال أنثى ولكنها تختفي مباشرة قبل أن يصل  إليها. وفي نهاية المطاف يصل اللاعب إلى مدينة متداعية. وعند الانتهاء من اللغز الأخير في اللعبة يتم قذفه بقطع من زجاج تؤدى لطرحه على الأرض يستيقظ بعدها  مجدداً ليرى نفسه في الغابة مرة اخرى ، ثم يمشي مسافة قصيرة حتى يُلاقي تلك الفتاة مرة أخرى ويستمر الفتى فى مواجهة الالغاز ومواجهة العقبات حتى نهاية اللعبه .

تحميل اللعبه هنا

  • لعبة Osmos

افضل 10 العاب مدفوعه

Osmos HD

هى واحده من الالعاب الجميله والمشوقه حيث انها مليئه بالمغامرات المعتمده على علم الفزياء حيث تأخذك الى عالم الذرات والمجرات وعالم ملئ بالخيال العلمى حيث يمكنك  دخول عالم الداروينية من موت المجرة. وذلك من اجل البقاء على قيد الحياة ، حيث تمتص الكائنات الصغيرة وتنمو ، لكن يجب ان تكون حذر من الحيوانات المفترسة الأكبر حجمًا.

تحميل اللعبه هنا

ومن افضل الالعاب المدفوعه ايضا……

  • لعبة Riptide GP2

 افضل 10 العاب مدفوعه

‪Riptide GP2

تعتبر من افضل العاب السباق فهى مليئه بالمغامرات والاثاره اللعبه متعددة اللاعبين حيث يمكنك اللعب والمنافسه مع مجموعه من اصدقائك من خلال الانترنت واللعبه مليئه بالرسومات الجميله ومجموعه من الطائرات المائيه  التى تنطلق بطاقة الصاروخ حول المسارات المستقبله  على سطح البحر كما تمتلك  ديناميكية وتفاعلية ضد التيار GP2 ،وهذا بدوره يؤدى الى تجربة سباق مذهلة.

تحميل اللعبه اللينك

  • لعبة NOVA 3: Freedom Edition

 افضل 10 العاب مدفوعه

NOVA 3: Freedom Edition

من اجمل العاب الاثاره والمغامره والمتعه حيث تاخذك فى مهمه تواجه فيها غزو اجنبى حيث يتم اخذك الى عالم الكواكب والمجرات والتى تضم كواكب عده حيث تذهب الى كوكب الارض وهو فى حالة دمار نتيجة الحروب ومن ضم الاماكن ايضا المدينه المجمده الموجوده فى مركز المجره وتتوالى الاحداث المشوقه والرائعه.

تحميل اللعبه اللينك

ومن افضل الالعاب المدفوعه ايضا……

  • لعبة Monument Valley

افضل 10 العاب مدفوعه

Monument Valley

هى أحد افضل العاب الاندرويد كما يعتبرها كثير من المستخدمين حيث انها تعتبر لعبة الغاز و مغامرات، و لاقت الكثير من الإعجاب لما تقدمه من أفكار و طريقة لعب مميزة.

تحميل اللعبه هنا

  • لعبة NBA Jam

 افضل 10 العاب مدفوعه

‪NBA Jam

هى عباره عن العاب فيديو تتكون من عدة لاعيبه لكرة السله اللعبه تتمتع بشعبيه كبيره وذلك لانها تتميز برسومات رقميه واقعيه والكثير من المميزات.

تحميل اللعبه هنا

  • لعبة Out There

 افضل 10 العاب مدفوعه

Out There

تتعتبر خليط من لعبتى البقاء على قيد الحياة ولعبة سيم حيث تكون باللعبه كرائد فضاء موجود فى مكان غير معروف فى الفضاء وملئ بالفضائيين والذى عليك ان تتم مهمتك دون ان تستنفذ الاكسجين والتعامل مع الفضائيين وانت لا تفهم لغتهم .

تحميل اللعبه هنا

  • لعبة XCOM: Enemy Within

 افضل 10 العاب مدفوعه

XCOM: Enemy Within

احد افضل  الالعاب المدفوعه والتى يمكنك اللعب المتعدد اللاعبين على الإنترنت، والكثير من المعدات والأسلحة لتصل إلى مستوى لمساعدتك في مهمتك.

تحميل اللعبه هنا

  • لعبة World of Goo

 

 افضل 10 العاب مدفوعه

‪World of Goo

يجب عليك ان تستخدم  كرات جوو لبناء الجسور، وأبراج وغيرها من الهياكل وذلك للتغلب على الجاذبية ومختلف الصعوبات والتضاريس مثل السهول أوالتلال وحتى تصل العدد المطلوب من كرات الجوو إلى الماسورة التى تمثل المخرج.

تحميل اللعبه هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *