بين دول الخليج العربي العامرة، و البنايات العصرية الحديثة، توجد هذه المملكة الصغيرة ذات البحرين، و التي تمثل روضة جميلة بين بلدان الوطن العربي، للبحرين دور تاريخي و أهمية سياحية و عمرانية متميزة، و هي تخطف الأنظار إذا نظرنا لها باعتبارها مدينة سياحية، فرغم كون عدد سكانها قليل، إلا أنها تمكنت من توظيف مواردها الشرية تظيفًا ممتازًا لتقع بين الدول المتقدمة عمرانيًا و ثقافيًا، لنلقي نظرة على ثلاثة من أفضل شاليهات مملكة البحرين.

شاليهات ذا سي لوفت بوتيك:

في قلبِ البحر و أمام امتداده الخلاب، السماءُ تنعكس على مياهه، الضيوف يعشقون إفطاره الكونتينيتال : الحلال، و المأكولات الآسياويية و الأرميكية، و البوفيه المفتوح بجميع أطياف الطعام المحلية و العالمية في جميع مواعيد الوجبات اليومية الثلاث.

بديع الغرف التصميمي يخلب القلوب، و هي مزودة بخدمات مميزة و تكنولوجية من شاشة مسطحة و فراش مريح و مطبخ مع إمكانية غسل الملابس.

يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية، و ما يميزه بشدة هو إمكانية الاسترخاء أمام المسطح المائي اللا متناهي، و الاستجمام و التأمل لساعات طويلة دون ملل.

ويندام جاردن المنامة:

الذي يقع في قلب مدينة المنامة، و يوفر إطلالات بانورامية و جاكوزي و شاشة مسطحة في كل غرفة، كما تتميز الحمام بكونها مجهزة بجميع أدوات الاستحمام النظيفة، كما يوجد مكان لتناول الطعام بكل غرفة، الفندق يتميز بتصميمه المدهش.

يتمتع الزوار بوجود ملاهي و صالة العاب رياضية و قاعة اجتماعات، كما يوفر الفندق مطعم (جاشان) صاحب الأطعمة الهندية المحلية الرائعة، بالإضافة إلى بركة سباحة يسهل التحكم بدرجة حرارتها، و هي تواجه السماء مباشرةً حيث الهواء المنعش، و يوجد بالفندق مركزًا صحيًا.

منتجع جروف البحرين:

منتجع شاليهات متميز، يضعك في كفوف الراحة، فهو يواجه البحر بشكل مباشر، و يقدم مرافق لممارسة الرياضات المائية، و ألعاب الأطفال و مركزًا للياقة البدنية، كما يتمتع الضيوف بجلسات مُنعشة على سواحل البحر في المطاعم و الكافيهات التي تقدم مزيج لذيذ من الأطعمة المتنوعة و المشروبات في جميع الأوقات من اليوم.

يعد أحد أجمل مقاصد البحرين، و يقدم نفسه كواجهة راقية للسياح و السكان بالمملكة.

Mahmoud Wagih

مشاركة
نشر بواسطة
Mahmoud Wagih

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ