السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / مطاعم جلسات مغلقه في الدمام

مطاعم جلسات مغلقه في الدمام

تتميز المطاعم المغلقة بظهور الابتكار المعماري بها، فهي ذات طبيعة خاصة يفضلها الكثير من الناس عن المطاعم المفتوحة، إن الدمام باعتبارها مدينة سعودية توفر العديد من المطاعم الرائدة في مجال المطبخ، و هي ترفه ضيوفها بكل ما يحتاجونه لخوض تجربة غذائية ممتازة، نتعرف في هذه المقالة على أفضل مطاعم جلسات مغلقة في الدمام.

  • مطعم لفانا الدمام:

يتخذ موقعًا ممتازًا في شارع الأشرعة، و هو مُجهز بديكورات جميلة و رقيقة و عصرية، تتسم مقاعدة بأنها مريحة جدًا، و يمهد موائده بمفروشات لتوضع فوقها أطباق إيرانية و عراقية غاية في الروعة، هذا إلى جانب الشوربات و السلطات، كما أن به جلسات على الأرض لمحبي الجلسات العربية، الزبائن يستمتعون جدًا بوجودهم هُنا، و يعد أحد الأعلى ترشيحًا بين مطاعم جلسات مغلقة في الدمام.

مطعم لفانا

  • مطعم بيت الروبيان:

هل يعجبك مذاق الكابوريا؟ .. هل تحب رؤية الجنبري بينما يملأ الأطباق ؟ .. هذا المطعم يقدم مجموعة رائعة من الوجبات البحرية، ستشعر و أنت أمامه أنك بصدد الدخول إلى مدينة أحلام جميلة، فروعة ديكوراته تخلب الأعين بكل تأكيد، و هو يقدم خدمة فائقة الجودة و في منتهى الرقي، هذا مرشح بشدة إذا كنت تبحث عن مطاعم جلسات مغلقة في الدمام.

مطعم بيت الروبيان

  • مطعم بيت مسك:

ادخل هذا العالم الشرقي الصغير، الأواني هُنا و هناك، و الكراسي تشجع على الجلوس و البدئ في الحديث، يقدم المطعم على موائده مجموعة لذيذة من الأطعمة الشرق أوسطية، و يضع بجانبها السلطات التي تفضلها و الشوربات، يمكنك أن تطلب ما تحبه من مشروبات فور أن تنهي طعامك، و بعد أن تغادر ستصف للناس تفاصيل المطعم الجميلة و ما يتمتع به من إبداع معماري.

مطعم بيت مسك

  • مطاعم قلعة الجود:

هذا المكان مفضل للغاية لمحبي الجلسات النظيفة صحيًا، فليس هناك شيشة هُنا، يستمتع الزبائن بوجبات المضبي و المضبي و جريتش، و غيرها المثير، كما أن التحليت مثل الكُنافة هي أصل الموضوع! .. يقدم المطعم اختيارت ممتازة من السندوتشات، و يُراعي حسن المعاملة و نظافة المكان بالكامل، كما أن به خدمة توصيل للمنازل، يعد أحد المطاعم الأعلى تقييمًا بين مطاعم جلسات مغلقة بالدمام.

مطاعم قلعة الجود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *