الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / مطاعم جدة المغلقة للعوائل

مطاعم جدة المغلقة للعوائل

إن مدينة جدة بما تحمله من أهمية سياحية و مقام فريد بالمملكة العربية السعودية، قد ضمت عدة مرافق ترفيهية للمقيمين بالمدينة، كما حوت مطاعم متعددة و متنوعة تقدم مأكولات أصيلة و حديثة محلية و عاملية، و في هذا المقال سنتعرف على أفضل مطاعم جدة المغلقة للعوائل.

  • مطعم الشرق:

المطعم الكلاسيكي الذي تنتمي زخارفه و تصميمه إلى العصر الوسيط، يعد أحد أفضل مطاعم جدة المغلقة للعوائل، فريد من نوعه، شهي في ما يقدمه من وجبات، فيقدم أكلات محلية مصنوعة باحترافية و ذات جودة و نقاء عاليين جدًا.

مطعم الشرق

  • مطعم زمزم تونايت للعوائل:

الذي يقدم توليفة رائعة و شهية من المأكولات الباكستانية و الهندية، يحظى الضيوف بمعاملة رائعة و أماكن جلوس مريحة، كما أن به حمام مجهز بكل ما يحتاجه الزبائن من أدوات التنظيف، و هو ينفرد بمكانة خاصة كأحد أفضل فنادق جدة المغلقة للعوائل.

مطعم زمزم تونايت

  • Sakura Japanese Restaurant:

فرصة نادرة و شيقة لتزوق مصنفات متعددة من الأطعامة اليابانية الشهية ذات الامتداد الأصيل، يتميز المكان بكونه متسعًا جدًا و يضم دد كبير من الطاولات، و يوفر لواده أماكن جلوس مريحة في أجواء عصرية راقية من البديع المعماري و الأضواء الأنيقة المُريحة،

SAKURA japanese restaurant

  • بنيهانا:

استكمالًا للحديث عن الأطعمة اليابانية، المكان الذي يمهد خدمة مُمتازة لضيوفه و يدللهم بحسن المعاملة، تعد مصنفاته التي يقدمها هي الأكث نظافة و ارتقاءً من حيث الجودة و روعة من حيث المذاق.

بنيهانا جدة

  • شبابيك:

من أكثر مطاعم جدة المغلقة للعوائل ترشيحًا، بأعمدته المتراصة و طاولاته المنتشرة في نظام، و مقاعده الفارهة، و ديكوراته الساحرة، يقدم المطعم أطياف متعددة من الأطعمة اليابانية اللذيذة، و يوفر أجواء هادئة من أجل وجبة هنية.

شبابيك

  • مطعم روميو:

الذي يقدم أطباق و وجبات سريعة من اللحوم و الوصفات المختلفة من الطعام المحلي المُمتاز، ستشعر بوجودك فيه بأنك تجلس في منزل عريق، به مشربيات و أبواب كلاسيكية تاريخية، و ارضية خشبية يعلوها ثقف هادئ اللون، يستمتع رواده بتجربة غذائية رائعة، و هو من أكثر مطاعم جدة المغلقة للعوائل ترشيحًا بالمملكة.

مطعم روميو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *