الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / كل ما تود معرفتة عن تضليل جونسون

كل ما تود معرفتة عن تضليل جونسون

تضليل السيارات امر في غاية الاهمية لسكان الاماكن الحارة فهو يقوم بعزل السيارة من الحرارة الخارجية وضوء الشمس وخاصة للاشخاص الذين يقومون بالسفر باستمرار , فتضليل زجاج السيارة يساعد علي الحصول علي المزيد من الراحة داخل مقصورة القيادة وبشكل خاص مع تشغيل مكيف الهواء فانه يساعد علي عملة بكفاءة عالية ويرتب علي ذلك راحة الركاب واليك كل شئ عن تضليل جونسون.

يتوافر لدي جونسون نوعين من التضليل الاسود والشاف ويتميز تضليل جونسون انه عازل جيد للضوء والحرارة ولا يؤثر علي الاشارات اللاسلكية في السيارة فهو يتكون من البولي استر والياف السيراميك ويقوم بعزل الحرارة بنسبة تتراوح بين 40 الي 60 % حسب درجة اللون الاسود.

وتقوم شركة جونسون باعطاء ضمان لمدة خمس سنوات علي التضليل لثبات اللون وعدم خروجة من مكانة , وتعد جونسون من اكبر شركات التضليل في السعودية واقدمها ولذلك فانها تعطي خدمات مقابل سعرها المرتفع ويتوافر انواع من التضليل فيها.

 

كل ما تود معرفتة عن تضليل جونسون

 

 

انواع افلام التضليل

  • الفيلم الصبغي : ويتكون من البولي استر ولكن اقل الافلام العزل في العزل الحراري وتتراوح نسبة العزل الحراري فية ما بين 23 ألي 40% حسب درجة اللون الاسود.
  • الفيلم المعدني : وهو عبارة عن خليط من المعادن والبولي استر ويتميز بالعزل الجيد للحرارة واشعة الشمس , ولكن يعب علي هذا النوع انه يؤثر علي تشويش الاشارات اللاسكلية في السيارة مثل الراديو ونظام الملاحة.
  • الفيلم السيراميكي : يصنع من الياف السيراميك والبولي استر وهو افضل افلام الحماية حتي الان ولا يقوم بتشويش علي الاجهزة اللاسلكية واشاراتها.
  • الفيم النانو سيراميكي : وهو عبارة عن الياف النانو تكنولوجي الحديثة ويتم وضع بعض قطرات منه علي زجاج السيارة ويعزل الحرارة بنسبة ما بين 43 الي 60 % علي حسب درجة اللون الاسود وهو اغلي وافضل افلام العزل والتضليل حتي الان.

فوائد تضليل جونسون

  • حسب تجربة المستخدمين فانة عازل حراري ممتاز وخاصة في الاجواء الحارة.
  • يقوم بعزل الاشعة فوق البنفسجية بنسبة تصل الي 99%.
  • عازل للاشعة فوق الحمراء الضارة بسبة 94%.
  • مقاوم للخدش ومقاوم لكسر الزجاج حيث ان في حالة تعرض الزجاج للكسر يبقي الزجاج في مكانة للحماية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *