الثلاثاء , يناير 21 2020

فنادق دبي الفارهة

إن الإمارات العربية المتحدة دولة فخمة معماريًا و متقدمة تكنولوجيًا، فهي وجهة سياحية و عمرانية عالمية تتجه إليها الأنظار من شتى الأنحاء، و هي بالتالي تحظى بنصيب ممتاز من الفنادق الفارهة و الضخمة التي تقدم إقامات حالمة لروادها، سنتعرف في هذه المقالة على اثنين من أفضل فنادق دبي من حيث الخدمة و الفخامة و الرقي.

 Premier Inn Dubai Al Jaddaf:

المُتوج بمكانة مرتفعة بين فنادق دبي، فهو يستقبل ضيوفه بأماكن إقامة بها مطعم بديع التصميم يقدم توليفة ممتازة من الأطعمة اللذيذة، و موقف سيارات مجاني، و يوفر صالة الألعاب الرياضاية و مسبح كبير في الهواء الطلق، هذه إضافةً الى وجود بار و تراس للسهرات و الأوقات الممتعة مع المشروبات المفضلة و الطازجة.

يتميز الفندق بكونه ذا إطلالات خلابة على مدينة دبي، و به مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، هذا إضافةً إلى خدمة الواي فاي المجانية.

جميع وحدات الفندق مجهزة بشاشة تليفزيونية حديثة و يحتوي المطبخ على غلاية و هو متكامل، كما يحتوي الحمام على كافة المستلزمات من المجفف و الدش، و تضم الغرفة مكتبًا مريحًا، و هو يتخذ موقعًا استراتيجيًا متميزًا بكون المزارات السياحية قريبة منه، الفندق مقيم بثلاث نجوم، و هو أحد أعلى الفنادق ترشيحًا بين فنادق دبي.

premier inn dubai

Maisan Hotel:

البناء العملاق الفاره خلف النخيل المنتظم و أمام الأرض المُنبسطة، و يوفر موضع إقامة مريح و أنيق يمتد التكييف في جميع نواحيه، كما أنه مزود بمطعم و يوفر موقف سيارات خاص بشكل مجاني، سيستمتع الضيوف بتمشيات و اسمار و استجمام جميل بالحديقة، هذا و سيسبحون في الهواء الطلق بالمسبح الخارجي، إذافةً إلى صالة الجيم لمحبي اللياقة البدنية.

لقد جُهزت جميع وحدات الفندق بما يلزم لضمان غقامة فارهة، فيوجد به التليفزيون ذو الشاشة الحديثة، و يحتوي المطبخ على غلاية، و الحمام متكامل بكافة أدواته حيث مجفف الشعر و الدش.

يدلل الفندق ضيوفة بتراس لمحبي الحمامات الشمسية على جوانب المسبح، حيث يتناولون عصائرهم الطازجة المفضلة، و هو يقدم لهم وجبة كونتينينتال للإفطار في الصباح الباكر، يُنصح به بشدة كأحد أفضل فنادق دبي.

Misan Hotel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *