الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب نيسان قشقاى 2019

عيوب نيسان قشقاى 2019

نيسان قشقاي واحدة من السيارات التى انتشرت مؤخراً فى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات suv واستطاعت أن تنافس بقوة في هذة الفئة بسبب السعر المناسب والتصميم الرياضي الجذاب ولكن بالرغم من توافر العديد من المميزات إلا أنها لا تخلو من العيوب , واليكم ابرز عيوب نيسان قشقاي 2019 التي كشف عنها الملاك.
عيوب نيسان قشقاى 2019

اقرأ أيضاً : أسباب تهريب زيت الماكينة

عيوب نيسان قشقاي 2019

  • محرك السيارة

تأتي نيسان قشقاي بمحرك بسعة 1.2 لتر مزود بشاحن توربيني للهواء ولكن يعد من أبرز عيوب نيسان قشقاى 2019 وذلك بسبب صغر سعة المحرك مقارنة بوزن السيارة الذي يبلغ حوالي 1200 كجم , واشتكى بعض الملاك من تعطل الشاحن التوربيني للسيارة وعدم اعطاءه الاداء المناسب للسيارة , واشتكى بعض الملاك من عدم استجابة المحرك مع ناقل الحركة cvt.

  • عزل الصوت

من العيوب التى يشتكى منها الملاك هو سماع اصوات المحرك والطريق بوضوح داخل مقصورة السيارة وخاصة على السرعات العالية , بالرغم من عدم وجود هذا العيب فى كافة السيارات المنافسة فى هذه الفئة السعرية.

  • قطع الغيار والصيانة

بالرغم من اعتمادية السيارة كباقي السيارات اليابانية الا ان من ابرز عيوب نيسان صنى 2019 هو ارتفاع سعر بعض قطع الغيار وعدم توافرها فى مراكز الصيانة , واشتكى بعض الملاك من صعوبة الصيانة الدورية للسيارة.

  • استهلاك الوقود

على الرغم من صغر حجم المحرك الا ان استهلاك الوقود يعد من اهم عيوب نيسان قشقاى 2019 , ويتراوح معدل استهلاك الوقود ما بين 10 إلى 12 لتر لكل 100 كم داخل المدينة ومن 7 إلى 9 لتر على الطرق السريعة.

  • مكيف السيارة

بالرغم من قوة مكيف السيارة الا انه دائما أعطال ويتسبب فى الارتفاع الشديد لصوت المحرك وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم.

  • الثبات

من عيوب نيسان قشقاي 2019 هو عدم اتزانها بزيادة السرعة ويصعب المناورة بها على السرعات المرتفعة وذلك بسبب زيادة الخلوص الأرضي للسيارة عن المعتاد.

  • عوامل الامان

تحتوى نيسان قشقاى على بعض عوامل الأمان ولكنها تفتقر عدم وجود نظام التحكم فى الجر أو عدم وجود نظام الثبات الالكترونى , واشتكى بعض الملاك من فتح الوسائد الهوائية مع أبسط التصادمات او عند التوقف المفاجئ للسيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *