الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب مرسيدس C كلاس 2019

عيوب مرسيدس C كلاس 2019

مرسيدس C كلاس واحدة من اشهر السيارات فى عائلة السيارات الكوبية ذات الاربعة ابواب , والتى تتمتع بتصميم جذاب للنظر وتوفر متعة القيادة وتوفر السيارة مقصورة قيادة فاخرة , وحصلت السيارة على محرك من 6 سلندرات بسعة 3 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بناقل حركة اتوماتيكى من 7 سرعات يدفع الحركة الى العجلات الخلفية والسيارة حاصلة على العديد من التجهيزات التى تجعلها تنافس بقوة فى تلك الفئة ولكن بها بعض العيوب والتى لابد ذكرها واليكم ابزر عيوب مرسيدس C كلاس.

 

عيوب مرسيدس C كلاس 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب مرسيدس CLA كلاس 2019

عيوب مرسيدس C كلاس 2019

  • المقعد الخلفى

من ابرز عيوب مرسيدس C كلاس هو ضيق المقعد الخلفى بالمقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث لا يوفر المقعد مساحة كافية لراحة الاقدام.

  • سعر السيارة

تاتى السيارة بسعر مرتفع مقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث هناك بعض السيارات التى تحصل على نقس التجهيزات وتزيد عنها باسعار اقل منها او مقاربة من السعر , بالاضافة الى ان فرق السعر ما بين الفئات وبعضها مرتفع بالرغم من عدم حصول السيارة على تجهيزات اضافية مقابل هذا السعر المرتفع.

  • واجه المعلومات

من اهم عيوب مرسيدس C كلاس هو استخدام شاشة معلوماتية صعبة الاستخدام حيث واجه العديد من مستخدمى السيارة صعوبة فى التعامل معها بالاضافة الى الشعور بالارباك اثناء الاستخدام وهذا وخاصة اثناء القيادة بالسيارة , بالاضافة الى ابتعاد الازرار عن يد السائق مما يصعب استخدامها اثناء قيادة السيارة.

  • الاداء

بالرغم من اداء السيارة المرتفع الا انه يعد منخفض مقارنة بالمنافسين لها حيث هناك العديد من السيارات المنافسة والتى تقدم اداء رياضى ومناورة عالية ولكن مرسيدس C كلاس تفتقر الاداء الرياضى الموجود فى العديد من السيارات الكوبية حيث يصعب المناورة بها.

  • ارتفاع السيارة

من اهم عيوب مرسيدس C كلاس انخفاض مستوى ارتفاع السيارة عن الارض بشكل مبالغ فيه وذلك يتسب فى احتكاك باطن السيارة بالطريق ويتسبب فى الحاق بعض الاضرار فى السيارة من الاسفل.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من ارتفاع حجم استهلاك الوقود بشكل كبير ويصل معدل الاستهلاك الى 1 لتر لكل 7 كم داخل المدينة ولكن ينخفض المعدل على الطريق السريع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *