تعرف على عيوب مرسيدس CLA كلاس 2019

بواسطة تعرف على عيوب مرسيدس CLA كلاس 2019

مرسيدس CLA كلاس واحدة من ابرز السيارات السيدان الفاخرة التى تتمتع بتصميم رياضى يوضح القوة الهجومية للسيارة , وجائت السيارة بالعديد من التجهيزات الحديثة من عوامل الامان وتجهيزات الرفاهية وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيكى dsg من 7 سرعات يدفع الحركة الى كلا العجلات , وبالرغم من شهرة السيارة الواسعة ومميزاتها الكثيرة الا ان بها بعض العيوب التى يجب ان تذكر ولذلك سنقوم بشرح عيوب مرسيدس CLA كلاس فى السطور التالية.

تعرف على عيوب مرسيدس CLA كلاس 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب فورد F-150 2019

عيوب مرسيدس CLA كلاس 2019

  • المقعد الخلفى

من اهم عيوب مرسيدس CLA كلاس هو ضيق المقعد الخلفى للسيارة قيلاً وانه لايوفر الكثير من المساحة المخصصة لوضع الاقدام بالاضافة الى وجود نفق مرتفع لصندوق التروس فى منتصف المقعد الخلفى للسيارة.

  • اداء السيارة

تعانى السيارة من ضعف الاداء مقارنة بالمنافسين لها وخاصة عدم تجاوب السيارة للسحب على rpm منخفض للمحرك , مما يقلل من تسارع السيارة بالاضافة الى ارتفاع استهلاك المحرك من الوقود.

  • ناقل الحركة

من اهم عيوب مرسيدس CLA كلاس عدم استجابة ناقل الحركة الى ارتفاع دورات المحرك ويتاخر فى التنقل من سرعة الى اخرى وخاصة على الوضعية الاقتصادية ولكن يتحسن اداء صندوق التروس كثيراً على الوضعية الرياضية ويظهر استجابة دواسة الوقود.

  • عفشة السيارة

على الرغم من ثبات السيارة الجيد على السرعات المرتفعة ولكن جاء ذلك على حساب الراحة حيث يعد استخدام عفشة ناشفة من ابرز عيوب مرسيدس CLA كلاس , واشتكى ملاكها من عدم توفير الكثير من الراحة للركاب وخاصة فى المقعد الخلفى حيث يسطتيع الركاب الشعور بالطريق مما يجعل السيارة تميل الى الرياضية اكثر من العائلية.

  • ارتفاع السيارة

تاتى السيارة بارتفاع منخفض عن مستوى سطح الارض مما يسبب احتكاك السيارة بالطريق وخاصة بالطرق غير المههدة والتى تحتوى على المطبات وقد يلحق ذلك بعض الضرر فى اسفل السيارة.

  • المقصورة الداخلية ونظام المعلومات

تاتى السيارة بمقصورة قيادة فاخرة ولكن تفتقر بعض التجهيزات الموجودة فى باقى السيارات المنافسة بالاضافة الى جودة الخامات بالداخل ليست فاخرة مقارنة بسعر السيارة ومن اهم عيوب مرسيدس CLA كلاس هو صعوبة استخدام نظام المعلومات وابتعاد الازرار عن يد السائق.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *