الجمعة , أغسطس 7 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب شانجان CS35 2019

عيوب شانجان CS35 2019

شانجان CS35 من ابرز السيارات الصينية فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر يخرج 123 حصان قوة و160 نيوتن متر عزم دوران متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وحصلت السيارة على مجموعة من عوامل الامان وتجهيزات الرفاهية المخصصة للسيارات , ولكن بالرغم من ذلك فانها تحتوى على بعض العيوب , واليكم ابرز عيوب شانجان CS35 2019.

 

عيوب شانجان CS35 2019

 

اقرا ايضا : عيوب شانجى M50 2019

عيوب شانجان CS35

  • الاداء والتسارع

من ابرز عيوب شانجان CS35 هو تسارع السيارة البطئ ويرجع ذلك بسبب استخدام محرك بسعة لترية صغيرة مقارنة بوزن السيارة , وبالاضافة الى ذلك فان السرعة القصوى للسيارة 180 كم \ساعة فقط.

  • الصيانة وقطع الغيار

لم يثبت حتى الان مدى اعتمادية السيارة ضدد الاعطال والتحمل ولكن من ابرز عيوب شانجان CS35 هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها مقارنة بسعر السيارة مما يزيد من التكلفة الاقتصادية للسيارة فى حالة حدوث اعطال.

  • عوامل الامان

حصلت السيارة على وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى فقط بالاضافة الى افتقار السيارة الى كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف , بالاضافة الى عدم وجود دعامات فى الابواب للحماية من التصادم الامامى.

  • استهلاك الوقود

من ابرز عيوب شانجان CS35 هو استهلاك السيارة المرتفع للوقود مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى نفس الفئة السعرية لها , وبلغ معدل استهلاك الوقود حوالى 9 لتر لكل 100 كم.

  • الهيكل الخارجى والخامات الداخلية

يصنع الهيكل الخارجى للسيارة من معدن خفيف ومتوسط المتانة , حيث يظهر علية اثار ابسط التصادمات الخفيفة والمتوسطة والاحتكاكات , وبالرغم من مقصورة السياراة الفخمة الا ان من عيوب شانجان CS35 هو استخدام متوسطة الكفاءة ومتواضعة الجودة فى المقصورة الداخلية حيث اشتكى ملاك السيارة من وجود البلاستيك الضغيف فى بعض الاماكن فى المقصورة.

  • الثبات والفرامل

تعتبر خاصية الثبات من اهم مميزات اى سيارة ولكن الوضع مختلف فى شانجان CS35 حيث يقل ثبات السيارة بزيادة السرعة وتفقد السيارة اتزانها بعد تجاوز سرعة 120 كم \ ساعة بالاضافة الى استخدام فرامل اسفنجية مما يضعف من قوة الفرامل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *