الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب سوزوكى ارتيجا 2019

عيوب سوزوكى ارتيجا 2019

تعد سيارة سوزوكى ارتيجا واحدة من السيارات الرائدة فى عائله السيارات الهاتشباك العائلية حيث تستع السيارة لخمس افراد , وتتميز هذة السيارة بالسعر المناسب وتوافر قطع الغيار باسعار مناسبة وسهولة الصيانة وقلة الاعطال , ولكن هناك بعض العيوب اكتشفها الملاك وسنعرض لعكم ابرز عيوب سوزوكى ارتيجا 2019.

 

عيوب سوزوكى ارتيجا 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب كيا سول 2019

عيوب سوزوكى ارتيجا

  • محرك السيارة

من ابرز عيوب سوزوكى ارتيجا هو حصولها على محرك صغير بسعة 1,4 لتر حيث لا يقدر المحرك على خروج العزم والقوة الكافية لاعطاء الاداء المثالى للسيارة وان اقصى سرعة للسيارة هى 170 كم فقط واشتكى بعض ملاك السيارة من ارتفاع صوت المحرك.

  • الثبات والفرامل

من ابرز عيوب سوزوكى ارتيجا هو عدم ثباتها على الطريق حيث تفقد السيارة اتزانها بزيادة السرعة وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم ويصعب المناورة بها ويقل الثبات على المنعطفات , وتقل قوة الفرامل بزيادة السرعة مما يقلل من امان السيارة.

  • الهيكل الخارجى

من عيوب السيارة استخدام الصاج الخفيف فى الهيكل الخارجى مما يفقد السيارة الكثير من المتانة , ويظهر على الهيكل الخارجى اثار ابسط التصادمات ولا يوفر الكثير من الحماية للركاب بالمقصورة الداخلية.

  • عوامل الامان

من اهم عيوب سوزوكى ارتيجا هو عدم وجود فيها اى وسيلة من وسائل الامان المستخدمة فى السيارات فهى لا تحتوى على وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى او نظام مانع انغلاق او توزيع قوة الفرامل.

  • التجهيزات الداخلية للسيارة

تفتقر السيارة وجود العديد من التجهيزات الموجودة فى اغلب السيارات المنافسة فالسيارة لا تحتوى على مرايا جانبية كهربائية او وجود وحدات لرفع الزجاج الجانبى بالاضافة الى وجود نظام صوتى من 3 مكبرات صوتية ولا يدعم توصيل الهواتف المحمولة.

  • مكيف الهواء

من عيوب سوزوكى ارتيجا هو استخدام مكيف هوء ضعيف حيث يحتاج مكيف الهواء المزيد من الوقت لتبريد السيارة كاملاً بالاضافة الى عدم وصول الهواء الى المقعد الخلفى بالسيارة.

  • المساحة الداخلية ومساحات التخزين

اشتكى ملاك السيارة من ضيق المساحة الداخلية والمقاعد الامامية منخفضة جداً , وعدم وجود المساحة الكافية لمنطقة الاقدام بالمقعد الخلفى ووجود نفق ناقل الحركة , بالاضافة الى صغر مساحة حقيبة التخزين الخلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *